الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفنفنون تشكيلية، فنون جميلة، موسيقى › خريطة عروض مسرح الدولة في النصف الأول لشهر يناير

صورة الخبر: المسرح القومى بالعتبة
المسرح القومى بالعتبة


طرح البيت الفني للمسرح برنامج عروضه في الفترة ما بين 5 إلى 12 يناير فعلى المسرح القومى بالعتبة تعرض مسرحية "ليلة من ألف ليلة" في التاسعة مساء وأيام الجمعة والأحد السابعة مساء، وتكون آخر ليلة عرض يوم 8 يناير وهي من بطولة النجم يحيى الفخراني، محمد محسن، هبة مجدى، لطفى لبيب، ومجموعة من نجوم المسرح القومي، وإخراج محسن حلمي.

أما على مسرح السلام بشارع القصر العينى فتعرض مسرحية "غيبوبة" أيام الخميس والجمعة بالتاسعة مساء وهي من بطولة أحمد بدير، ياسمين جمال، أحمد الدمرداش، فاطمة الكاشف إخراج شادى سرور.

وعلى مسرح الغد بالعجوزة تعرض مسرحية "عشق" التاسعة مساء أيام الأربعاء الخميس والجمعة والاحد بطولة رامى الطمباري، لمياء كرم، ديكور محمود غريب، تأليف موسيقى عمرو شاكر،إخراج محمد متولي.

وعلى المسرح العائم الصغير بالمنيل تعرض مسرحية "قضية ظل الحمار" أيام الخمس والجمعة في السابعة وهي كوميديا موسيقية، بطولة ميشيل ميلاد، نانسي نبيل، إسلام على، أحمد الجوهري، صابر عادل، لبنى المنسي، سلمى صباح، تأليف موسيقى وألحان أحمد نبيل، سينوغرافيا وإخراج محمد جبر،على المسرح العائم الصغير بالمنيل.

أما على مسرح الطليعة بالعتبة تعرض مسرحية "روح" بطولة هايدى عبد الخالق، ياسر عزت، ومجموعة من النجوم الشباب، إخراج باسم قناوى، على مسرح الطليعة، قاعة صلاح عبد الصبور، وبالإسكندرية تعرض مسرحية "حكايات عروس البحر" على مسرح ليسيه الحرية أيام الخميس والجمعة 7 مساء.

المصدر: فيتو

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خريطة عروض مسرح الدولة في النصف الأول لشهر يناير

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12730

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة