الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › بالفيديو- هنا شيحة في أول رد منها بعد جدل مايوه "قبل زحمة الصيف": "مالبستوش في الشارع"

صورة الخبر: هنا شيحة على ملصق فيلم "قبل زحمة الصيف"
هنا شيحة على ملصق فيلم "قبل زحمة الصيف"

خرجت الممثلة هنا شيحة لتدافع عن نفسها، بعد حالة الجدل التي أثيرت خلال الأيام الماضية بسبب ظهورها في أحدث أفلامها السينمائية "قبل زحمة الصيف" وهي مرتدية للمايوه للمرة الأولى في مشوارها الفني.

وأكدت هنا في لقاء لها مع برنامج ET بالعربي أنها ارتدت المايوه في الفيلم لرغبتها في نشر الوعي بين الجمهور، ولكي ينسوا العُقم الذي أصيب السينما خلال السنوات الماضية، بحسب تعبيرها.

وقالت: "لازم الناس يبقى عندها وعي سينمائي، وتنسى العُقم اللي كان حاصل في السينما قبل كده، وأنا لم أرتدي المايوه في الشارع، وإنما على شاشة السينما، وهو جزء من شخصيتي في الفيلم".

وعن ردة فعل والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة من ظهورها بالمايوه للمرة الأولى في مشوارها الفني، فأشارت هنا شيحة أنه كان فخورا بها عقب مشاهدته لإعلانه الترويجي، و"لأن ابنته ستعيد السينما إلى أمجادها السابقة".

ولفتت هنا شيحة أن فيلم "قبل زحمة الصيف" ينتمي إلى نوعية أفلام خاصة جدا لا تبحث عن الربح التجاري من الدرجة الأولى، والتي هي من إبداع مخرجين متميزين مثل محمد خان، وداوود عبد السيد، ويسري نصر الله، بحسب رأيها.

طالع أيضا- "قبل زحمة الصيف".. تجربة نادرة في سينما محمد خان

من جانبه، رحّب مخرج الفيلم محمد خان لبرنامج ET بالعربي عن إثارة فيلمه لهذا الجدل بفعل مايوه هنا شيحة، مؤكدا أن الجمهور في حاجة إلى هذه الضجة بسبب معاناتهم من كبت، ليعقب الممثل أحمد داوود وهو أحد أبطال العمل على كلامه ساخرا بأنه يعاني شخصيا من كبت، وهو دعاه للمشاركة في الفيلم.
وتلعب هنا شيحة في أحداث فيلم "قبل زحمة الصيف" دور مهندسة ديكور مطلقة، تعاني من تخبط عاطفي بعد انفصال زوجها عنها، بعد اكتشافها لخيانته لها.

شاهد هنا شيحة تدافع عن ارتدائها للمايوه في فيلم "قبل زحمة الصيف"

وأثار ظهور هنا شيحة بالمايوه للمرة الأولى في مشوارها الفني، ضمن أحداث فيلمها الجديد "قبل زحمة الصيف"، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي. (جدل بعد ظهور هنا شيحة بالمايوه في الإعلان الدعائي لفيلم "قبل زحمة الصيف")

وفيلم "قبل زحمة الصيف" من بطولة هنا شيحة، وماجد الكدواني، وأحمد داود، ولانا مشتاق، وهاني المتناوي، وهو فكرة وإخراج محمد خان، وعُرض للمرة الأولى في مهرجان دبي السينمائي الدولي الـ 12، والذي اختتمت فعالياته الأربعاء 16 ديسمبر الجاري.

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو- هنا شيحة في أول رد منها بعد جدل مايوه "قبل زحمة الصيف": "مالبستوش في الشارع"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82665

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة