الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › الحلفاوي: "هايدي" متسابقة ستار أكاديمي.."مشروع نجمة"

صورة الخبر: الفنان نبيل الحلفاوى
الفنان نبيل الحلفاوى

أشاد الفنان "نبيل الحلفاوى"، بمتسابقة ستار أكاديمى المصرية "هايدى موسى" وأداءها الغنائى، متوقعا لها أن تصبح من أكبر نجوم الفن فى مصر، مهاجما من يتعالون عن الاهتمام ببرامج المسابقات الغنائية معللا ذلك بأنها تعوض نقص الأنشطة الفنية فى المدارس والجامعات.

وكتب "الحلفاوى" فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "بنتنا اللي في ستار اكاديمي (هايدي) ممتازة. صوتا وأداءٌ وشكلا وحضورا. تفوقت على المطربة المحترفة التي تغني معها. مشروع نجمة".

وأضاف: "كل التعليقات تشيد بأخلاق هايدي.. وهو أمر لافت ورائع. إن استحقت هي التأكيد على هذا الجانب. وأن الجمهور أيضا يوليه اهتماما.. إذن فمن الواجب كذلك أن نوجه لأهلها التحية والتهنئة".

وتابع: "من يتعالون على الاهتمام ببرامج المسابقات مخطئين. هي تعوض نقصا يتمثل في انعدام الأنشطة الفنية في المدارس والجامعات والتي كانت مصنعا للمواهب".

وعن برنامج "ستار أكاديمى" قال "الحلفاوى" : "أنا شاهدت في ستار أكاديمي مثلا استعراضات مبهرة. ويقدمون للمشاركين إطارا رائعا وتدريبات صوتية وحركية..من وجهة نظر فنية..مايفعلونه ليس تافها على الإطلاق.بغض النظر عما قد يحدث من أخطاء أقرأ عنها. واستكمال المشوار مسئولية الطلبة وبحسب حظوظهم".

وعن التصويت قال "الحلفاوى": "بمناسبة التصويت. مش هكون خيالي ومثالي وأقولكم لازم نصوت للأكفأ بغض النظر عن تشجيع ابن بلدك..ولا هحبذ التصويت للجنسية بغض النظر عن الكفاءة(والكلام ده لكل الجنسيات) هكون معقول واقولك صوت بحماس لابن بلدك لو هو أحسن فعلا..لو انك شايف المنافس أحسن. ماتصوتش ضد ابن بلدك..لكن على الأقل ترضي ضميرك وتسكت.تمتنع عن التصويت. (ملحوظة:ده في الفن بس.. مش في الكورة".

وأضاف: "الحقيقة ما أقدرش اقتنع بأن البرنامج بيزور النتائج بينما صديق قال إن مصريين فازوا في الـ3 سنوات الأخيرة. مفيش برنامج بيتدخل في النتيجة هيعمل كده".
واختتم "الحلفاوى" تدوينته قائلا: "واضح ان اهتمام المغرب بمتابعةالبرنامج والتصويت أكبر من مصر.وده طبيعي نظرا للظروف. عموما حتى اللقب لا يضمن نجاحا. الموهبة والمثابرة والحظ أهم".

المصدر: صدي البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الحلفاوي: "هايدي" متسابقة ستار أكاديمي.."مشروع نجمة"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
73744

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة