الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › محدث| بسبب فتاة المول.. انسحاب رعاة من برنامج ريهام سعيد

صورة الخبر: ريهام سعيد
ريهام سعيد

أعلنت عدد من الشركات الراعية، لبرنامج" صبايا الخير"، والذى تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، على شاشة قناة النهار، انسحابها، على خلفية حلقة "سمية طارق"، والمعروفة إعلامياً بـ "فتاة المول"، والتي حيث عرضت خلالها صوراً شخصية للفتاة، عقب تحرش أحد الأشخاص بها.

وقالت الصفحة الرسمية لمنتج “aloe eva” الخاص بالعناية بالشعر، إن الشركة تعلن عدم مسئوليتها عن محتوى أي من البرامج التي تقوم بإذاعة إعلاناتها على قنواتها، وفيما يتعلق ببرنامج "صبايا الخير" والمثار جدل حوله، فقد قامت الشركة بوقف رعاية للبرنامج.

كما أعلنت الصفحة الرسمية لعصائر "بيتي" وقف إعلانتها ببرنامج صبايا الخير، الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، مؤكدة عدم مسؤوليتها عن محتوى البرنامج.

واتخذ نفس الخطوة، الصفحة الرسمية لمنتج ألبان المراعي، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" انسحابها من رعاية البرنامج قائلة: "المراعي مصر كخطوة إيجابية، قررت وقف الإعلانات على برنامج ريهام سعيد، وتعلن عدم مسؤوليتها عن محتوى البرنامج".

ولم يختلف الأمر كثيراً مع منتج إيفي بيبي، لمنتجات الأطفال، حيث أكد منشور على صفحته الرسمية على "فيس بوك"، تحت عنوان: "تنبيه هام، يعلن منتج إيفي بيبي أنه غير مسؤول عن محتوى البرامج التي تقوم برعايتها، وقد تقرر وقف رعاية إيفي بيبي لبرنامج صبايا الخير".

كما أعلنت شركة فيتراك مصر للمنتجات الغذائية عن مقاطعتها للبرنامج عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة "ڤيتراك كخطوة إيجابية وقفت إعلاناتها على برنامج ريهام سعيد و تُعلِن عدم مسؤليتها عن مُحتوى البرنامج".

ومن جانبها أصدرت شركة العربي بياناً نشر على صفحاتها على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، تخلي فيه مسؤوليتها عن أي محتوي أو قضية يتم مناقشتها، فى برنامج يتضمن الإعلانا ت الخاصة بالشركة، مؤكدة أنه تم وقف رعاية برنامج صبايا الخير، والإعلان الخاص بأحد السخانات خلال البرنامج
وفى نفس السياق أعلنت شركة هنكل المالكة للعلامات التجارية برسيل وبريل، وقف الإعلانات الخاصة بها، خلال البرنامج، مؤكدة عدم مسؤوليتها عن أي محتوي برامجي يتم تقديمه على القنوات التي تقوم بإذاعة إعلانتها.

وانضم لحملة الإنسحاب منتج الشامبو كلير، ونشر بيان مقتضب على صفحته عبر الفيس بوك كتب فيه: "يعلن منتج كلير أنه غير مسؤول عن محتوى البرامج التي يقوم الإعلان بها، وقد تقرر وقف الإعلان علي برنامج صبايا الخير".

إستكمالا لسلسلة الإنسحابات قامت الصفحة الرسمية لمنتج دوني "معطر ملابس"، بنشر بيان باللغتين العربية والإنجليزية، تؤكد فيه وقف الإعلانات عن برنامج ريهام سعيد


المصدر: دوت مصر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على محدث| بسبب فتاة المول.. انسحاب رعاة من برنامج ريهام سعيد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
21658

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة