الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › سي إن إن: هيفاء وهبي تلحق بـ براديس وشاكيرا وتنضم لقائمة المتهمات بـ"الفسق والفجور".. والنيابة تستعجل التحريات عنها

صورة الخبر: هيفاء وهبه براديس شاكيرا
هيفاء وهبه براديس شاكيرا

انضمت المغنية اللبنانية هيفاء وهبي إلى قائمة طويلة تضم أسماء عدد من الفنانين المصريين والعرب، الذين يواجهون اتهامات بـ"التحريض على نشر الفسق والفجور"، أمام القضاء.

وبحسب "سي.إن.إن"، طلبت نيابة "العجوزة" استعجال تحريات مباحث الآداب بشأن المطربة اللبنانية، بشأن بلاغ يتهمها بالتحريض على الفجور، من خلال فيديوهات بثتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأخرى أذاعتها بعض القنوات التلفزيونية.

وقالت الشبكة الإخبارية الأمريكية، إن المحامي العام لنيابات شمال الجيزة، المستشار أحمد البقلي، قد أمر في 6 أغسطس، بإعادة فتح التحقيقات في بلاغ يتهم هيفاء وهبي والراقصة برديس، بـ"إشاعة العري والتحريض على الفسق والفجور.

ولفت مصدر، نقلت الشبكة الأمريكية تصريحاته من جريدة "الأهرام" القومية، إلى أن أحد المحامين كان قد تقدم ببلاغين إلى نيابة العجوزة، أولهما ضد وهبي وبرديس، بطلة كليب أغنية "الفلفل والكمون"، وآخر ضد الراقصة شاكيرا، بطلة أغنية "يا واد يا تقيل"، بالاتهامات نفسها.

وقضت محكمة جنح القاهرة، في وقت سابق بحبس كلا الراقصتين لمدة ثلاثة أشهر، بعدما أمرت نيابة العجوزة بضبطهما وتقديمهما للمحاكمة، في حين لم يصدر أي قرار بشأن المغنية اللبنانية.

يُذكر أن قرار النيابة باستعجال التحريات حول الاتهامات الموجهة لهيفاء وهبي، جاء بعد ساعات من الإعلان عن قرار لمحكمة "جنح مدينة نصر"، بتحديد جلسة 10 نوفمبر المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة الممثلة انتصار، بتهمة "التحريض على الفسق".

وفي أواخر يونيو، أصدرت محكمة "جنح العجوزة" حكماً بحبس بطلة كليب "سيب إيدي"، رضا الفولي، وشهرتها "سلمى"، لمدة سنة بعد إدانتها بنفس الاتهامات، تم تخفيف عقوبتها لاحقاً إلى الحبس لـ6 شهور.

المصدر: البدايه

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سي إن إن: هيفاء وهبي تلحق بـ براديس وشاكيرا وتنضم لقائمة المتهمات بـ"الفسق والفجور".. والنيابة تستعجل التحريات عنها

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
31181

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة