الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › ما الذي يحضّر له باسم يوسف مع OSN في 2016؟

صورة الخبر: ما الذي يحضّر له باسم يوسف مع OSN في 2016؟
ما الذي يحضّر له باسم يوسف مع OSN في 2016؟

فاجأت شبكة OSN المشفرة مشاهديها الثلاثاء 6 أكتوبر الجاري عن تعاون سيجمعها خلال الفترة المقبلة مع مقدم البرامج الساخر باسم يوسف.

ونشرت OSN عبر صفحتها الرسمية على Facebook صورة لباسم يوسف مرفقة بهاشتاج #OSN2016، وكتبت معها: نجوم لامعة في حدث رائع! سنكشف الستار عن جديدنا في 2016 مع مجموعة من أضخم نجوم العالم العربي والغربي يوم 12 أكتوبر. تابعونا للمزيد من التفاصيل".

وفي المقابل، تكهنت تقارير بأن يوسف سيقدم برنامجه "البرنامج" الذي توقف في سنة 2014 عبر شاشة OSN، ولكنه نفى ذلك أخيرا عبر حسابه على Twitter، وأكد أنه سيقدم فقط الحفل الخاص بإعلان خريطتها البرامجية لسنة 2016.

وذكرت تقارير صحفية أخرى أن حفل إعلان OSN عن خريطتها البرامجية لسنة 2016 سيحضره العديد من النجوم العالميين، من بينهم النجم الإسباني أنطونيو بانديراس.

وكان باسم يوسف سبق له التعاون مع OSN في شهر سبتمبر الماضي، بالمشاركة في حدث برنامج "متّع عقلك"، الذي تقدمه الشبكة المشفرة بالتعاون مع قناة "ناشيونال جيوجرافيك" المعرفية. (صورة- باسم يوسف يضحي برأسه ليـ "متّع عقلك"!)

على الجانب الآخر، شارك باسم يوسف أخيرا في المؤتمر الصحفي الذي أقيم في مدينة "كان" الفرنسية للإعلان عن تفاصيل حفل جوائز Emmy الدولية، والذي سيقدم فقراتها في 23 نوفمبر المقبل في مدينة نيويورك الأمريكية.

ونشر باسم يوسف صورة له من المؤتمر وبصحبته جائزة الحفل.
وكان حساب "جوائز الإيمي الدولية" الرسمي على Twitter أعلن في شهر مايو الماضي نبأ اختيار باسم يوسف لتقديم الحفل، الذي يتوج أهم المسلسلات غير الأمريكية، على عكس حفل جوائز الإيمي المهتم بالأعمال الأمريكية فقط.

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ما الذي يحضّر له باسم يوسف مع OSN في 2016؟

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
36426

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة