الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › كيف تعرف أغاني عمرو دياب المصورة حتى إن لم يظهر فيها؟

صورة الخبر: عمرو دياب
عمرو دياب

في السنوات الأخيرة تكرر اتهام عمرو دياب بعدم تقديمه أي جديد في أغانيه، ويرى البعض أن الأغاني المصورة التي يقدمها "الهضبة" مع كل ألبوم جديد هي نسخة مكررة من أغانيه المصورة عموما.

طالع أيضا

بالصور- اعرف معنى "تاتو" عمرو دياب في "جماله"
6 أسباب تجعل من عمرو دياب زوجا مثاليا في "جماله": "يشارك في الأعمال المنزلية"
بالفيديو- عمرو دياب يجد شريكة حياته بفضل هاتفه المحمول في "جماله"
ألبوم صور- سيارات وموتوسيكلات في تاريخ عمرو دياب الفني

يمكن النظر إلى الأمر من منظور أخر وهو أن عمرو دياب له بصمة ما على أغانيه المصورة، أو إطار واضح يحب أن يتحرك بداخله، مهما تغير المخرج، لا تشعر بفارق كبير، كما يمكنك التعرف على موسيقى عمر خيرت وموسيقى ياسر عبد الرحمن، أو أفلام محمد خان ويوسف شاهين، أو كلمات أيمن بهجت قمر، دون أن يكون أسماء هؤلاء مكتوبة على العمل.

FilFan.com يرصد لك بعض النقاط التي يمكنك من خلالها التعرف على أغاني عمرو دياب المصورة حتى إن لم يظهر بها.
١) الصيف

غالبا ما تدور أحداث أغاني عمرو دياب المصورة خلال العشر سنوات الأخيرة في فصل الصيف، إذا حاولت تذكر عمرو دياب في الشتاء ستتذكر "أنا عايش" ثم "تملي معاك" لتجد أن حتى "تملي معاك" تميل إلى الخريف أكثر، وفكرة أن الأحداث دائما في فصل الصيف، ستدفع جميع صناع العمل بدءً من المخرج، ومصمم ملابس، ومصمم الديكور إلى العمل في إطار الشمس الساطعة والحركة الخفيفة والملابس الصيفية التي يعتمد عليها عمرو نفسه لإثبات حيويته وشبابه، حتى أن أماكن التصوير ستجد دائما بها البحر كخلفية للأحداث، كما أن السير على الشاطئ أحد أهم القواسم المشتركة في أغنيات عمرو دياب المصورة خلال السنوات الماضية.

٢) الونس
عمرو دياب
لا يحاول عمرو دياب الظهور وحيدا في أغنياته المصورة، دائما هناك زحام حوله، سواء فرقته الموسيقية، أو فرقة موسيقية أخرى، أو راقصات بعدد كبير حوله، "كادر" عمرو دياب دائما ما يوجد زخم في خلفيته؛ الجميع يرقص أو يتجول في سعادة.
عمرو دياب
يحافظ عمرو دياب دائما على النشاط والحركة في خلفية كل أغنياته المصورة حتى الرومانسي منها، لدرجة أن فيديو "بناديك تعالى" يقف فيه عمرو وسط عدد مهول من الراقصين، دون الاعتماد على عارضة من الأساس تجسد دور حبيبته.
عمرو دياب

٣) الموديل

لم تتغير موديل عمرو دياب منذ سنوات كثيرة، فهي تلك الفتاة الرفيعة بمقاييس عارضي الأزياء، الملامح الأوربية، ولا تظهر في كادرات تسمح لك بحفظ ملامحها فهي ليست الهدف الأساسي (بعكس كليب تملي معاك الذي يحفظ الجميع ملامح بطلته أو كليب قمرين)، لذلك مع الوقت أصبحت الموديل المصاحب لعمرو دياب ليست محل اهتمام أو بطريقة أبسط ليست هي أهم عنصر في الكليب، وكما في النقطة السابقة يمكنك صناعة كليب بدون موديل من الأساس.

٤) موسيقى تعرفها

خدعة يحب عمرو دياب تكرارها وهي شعورك في الثواني الأولى للأغنية المصورة أنك قد سمعت تلك الموسيقى من قبل؛ عمرو دياب يفضل تقديم توزيع جديد ومختلف عند تصوير أغنية ما، فتسمع نفس اللحن الذي تعرفه من سماعك للألبوم، ولكن بآلات مختلفة عن التي تعرفها.

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كيف تعرف أغاني عمرو دياب المصورة حتى إن لم يظهر فيها؟

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
40214

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة