الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › صرّحت أن مشاهد "وش تاني" صعبة وتتابع تصوير "سلسال الدم"
منة فضالي: خفت من كريم عبد العزيز

صورة الخبر: منة فضالي
منة فضالي

تحدثت الفنانة منة فضالي عن مسلسلها الجديد "وش تاني" الذي تقوم ببطولته أمام كريم عبد العزيز وحسين فهمي، بالإضافة إلى النجاح الذي حققه مسلسل "سلسال الدم" وغيرها من تفاصيل مشاريعها الجديدة، وذلك في حوارٍ خاص مع "إيلاف".

القاهرة: صرّحت الفنانة منة فضالي أنها تواصل تصوير دورها في مسلسل "وش تاني" المقرر عرضه خلال شهر رمضان، حيث تشترك في البطولة مع الفنانين كريم عبد العزيز وحسين فهمي، مشيرةً لأن هذه التجربة الدرامية الجديدة ستكون مختلفة للجمهور بشكلٍ كامل. وأضافت في مقابلة مع "إيلاف" أنها شعرت بالحماس لهذا العمل منذ حديثها الأول بخصوصه مع المخرج وائل عبد الله صاحب قصة العمل، وذلك لعدة أسباب من بينها أن السيناريو من كتابة وليد يوسف، بالإضافة لأهمية ووقوفها أمام كريم عبد العزيز الذي تعتبره ممثل مخضرم و"يتخاف منه" والفنان القدير حسين فهمي بخبرته الكبيرة، فضلاً عن الكيمياء التي تجمعها مع المنتج والمخرج وائل عبد الله، وحالة التفاهم الكبيرة بينهم.

وأوضحت أن هناك حالةً من السرية على تفاصيل العمل الأمر الذي يمنعها من الحديث عن تفاصيل الدور. لكنها كشفت عن جزءٍ من ملامحه حيث قالت أنها تُجسد فيه شخصية ريهام الزوجة الثانية للفنان حسين فهمي، والتي ترتبط بقصة حب مع كريم عبد العزيز، مشيرةً لأن هناك تفاصيل كثيرة ومختلفة ستكون ضمن الأحداث. ولفتت لأن "وش تاني" هو من الأعمال الدرامية التي تدور أحداثها من واقع الحياة، ولأن المَشاهد تنقل صدق الشخصيات الموجودة بالأحداث لكونها موجودة في المجتمع، الأمر الذي سيعطي المسلسل مصداقية أكبر لدى المشاهدين.

وعن الكواليس، قالت أنها مليئة بالحماس والمواقف الكوميدية التي تجمع بين فريق العمل، خاصةً مع الفنانة سوزان نجم الدين التي وصفتها بـ"أكثر من رائعة"، ونفت كل الشائعات حول وجود خلافات بينهما كما نشرت بعض الأقلام الصحافية قبل أسابيع. وأكدت على أن جميع مشاهدها في "وش تاني" صعبة، لافتة لأن فريق العمل عقد عدة جلسات تحضير استمرت لأكثر من شهر قبل التصوير من أجل خلق روح التفاهم والكيمياء بينهم والتي يُفترض أنها ستنعكس أمام الكاميرا، الأمر الذي ساعدهم أيضاً على الإمساك بخيوط الشخصيات المختلفة التي يقدمونها.

وعن تحضيراتها لشخصية "ريهام"، قالت أنها استغرقت وقتاً طويلاً في الإستقرار على "اللوك"(المظهر) الذي ستُطِل به سواء في الملابس ولون الشعر، فجربت أكثر من شكل حتى استقرت في النهاية على الأقرب للشخصية رغم اضطرارها للقيام بصبغ شعرها للمرةِ الأولى، مؤكدة على أنها كانت تشعر بالقلق من صبغ الشعر لكن النتيجة جاءت جيدة.

من جهةٍ أخرى، أكدت "فضالي" أنها لا تزال متمسكة بقرارها بتقديم مسلسل واحد في شهر رمضان فحسب، وهو القرار الذي بدأت تطبيقه العام الماضي مع ظهورها في مسلسل "الأكسلانس" لافتة لأن هذا القرار يرتبط برغبتها في التركيز بالعمل وعدم تشتت الجمهور معها.

أما عن مشاركتها في "سلسال الدم"، فقالت أنه واحد من أكثر الأعمال التي تعتز بها، خاصةً وأنها كانت تشعر بالقلق منه في البداية وترددت بالموافقة عليه، لكنها بعد عرض الجزء الأول منه، فوجئت بالنجاح الكبير الذي حققه حيث أصبح أهم عمل درامي يُعرَض خارج رمضان. وأشارت لأن النجاح الكبير الذي حققه مع الجمهور، دفع فريق العمل- وبناءً على طلب قنوات العرض- لتقديم أجزاء جديدة، وهو ما تم بالفعل، حيث بدأوا بتصوير الجزء الثالث منه مؤخراً للعرض بعد شهر رمضان المقبل، علماً أنها أوشكت على الإنتهاء من تصوير دورها فيه.
وإذ عبّرت عن سعادتها بالإشتراك في مسلسل واحد مع الفنانة "عبلة كامل" لما لها من تاريخ فني طويل، أشارت لأن أحداث العمل لا تجمع بينهما في أي مشهد. وكشفت عن تحضيرها لمشروع سينمائي جديد في الوقت الحالي، لكنها تكتمت حول تفاصيله، مؤكدة على أن العمل لا يزال قيد التحضير مع الإشارة لأن ستتفرغ له بعد شهر رمضان المقبل.

صورة الخبر: منة فضالي

المصدر: ايلاف

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صرّحت أن مشاهد "وش تاني" صعبة وتتابع تصوير "سلسال الدم"
منة فضالي: خفت من كريم عبد العزيز

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
94469

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة