الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفنفنون تشكيلية، فنون جميلة، موسيقى › الحياة تعود للمسرح على يد الكبار

صورة الخبر: مسرح
مسرح

بدأت الروح تدب في جسد المسرح مرة أخرى بعد أن فقد الكثيرون الأمل في عودته إلى الحياة، وظلت مسارح الدول والمسارح الخاصة مظلمة لسنوات منذ اندلاع ثورة 25 يناير وحتى وقت قريب.

وكان للفنان أشرف عبد الباقي الريادة في عودة الروح إلى المسرح من خلال مسرحيات "تياترو مصر" التي قدمها على مدى عامين متتاليين، ما أحدث طفرة في الوسط المسرحي.

وتشجع المنتج أحمد الإبياري لإنارة خشبة مسرح الريحاني مرة أخرى، من خلال مسرحية "بابا جاب موز" التي يقوم ببطولتها الفنان طلعت زكريا ورانيا فريد شوقي وإدوارد، إضافة إلى سعي الفنان سامح حسين للمشاركة في إحياء المسرح من خلال مسرحية "أنا الرئيس" التي حققت نجاحا كبيرا على خشبة المسرح العائم بالمنيل.

وينتظر حاليا المسرح الانتفاضة الحقيقية للكبار من خلال أربعة أعمال مسرحية لنجوم كبار، وعلى رأسهم الفنان يحيى الفخراني الذي يعيد تقديم مسرحية ألف ليلة وليلة على خشبة المسرح القوى ويشارك في بطولتها الفنانة لقاء سويدان، وهبة مجدى، وياسر جلال، والمطرب محمد محسن، والمطربة كارمن سليمان، ويشارك في وضع الموسيقى والألحان المايسترو سليم سحاب.

كما تعود الفنانة رغدة بعد أربع سنوات غياب عن المسرح من خلال مسرحية "الأم الشجاعة" التي تقدمها على خشبة مسرح الدولة، وسوف تبدأ اختيار أبطال المسرحية خلال أيام.

أما ثالث هذه الأعمال فهي التجربة التي يعكف عليها النجم محمد صبحي حيث كشف صبحي أنه يقدم المسرح للجميع من خلال أربع مسرحيات دفعة واحدة منها "غزل البنات، الملك سيام وخيبتنا".

المصدر: فيتو

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الحياة تعود للمسرح على يد الكبار

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67761

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة