الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

أبرزها "الكمين رايح جاى" و"مذيعة من جهة أمنية" و"تاجر السعادة"..

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › مسلسلات وبرامج تشاهدها فقط على النايل لايف فى رمضان

صورة الخبر: دينا رامز تعود لتقديم برنامجها "الكمين" خلال شهر رمضان
دينا رامز تعود لتقديم برنامجها "الكمين" خلال شهر رمضان

صرحت الإعلامية دينا رامز رئيس قناة النايل لايف لليوم السابع أنها تستعد لإطلاق مجموعة متميزة من البرامج على شاشة نايل لايف خلال شهر رمضان المقبل، والتى تتنوع ما بين المقالب الكوميدية مع الفنانين وبين الحوارات الجريئة مع العديد من الشخصيات العامة فى المجتمع.

أول هذه البرامج تقدمه دينا رامز، حيث تستكمل الموسم الثانى من برنامجها "الكمين"، لكن تحت اسم جديد وهو "الكمين رايح جاى"، وتستضيف من خلاله العديد من الشخصيات السياسية والفنية، برنامج "1.07" والذى تقدمه الفنانة هنا شيحة، وهو عبارة عن مقالب كوميدية مع الفنانين والذين قاموا بتصوير البرنامج على اعتبار أنه برنامج إذاعى وليس تلفزيونياً.

"مذيعة من جهة أمنية" من تقديم هبة الأباصيرى، وهو عبارة عن تحقيق بوليسى تجريه مع عدد من الشخصيات السياسية والفنية، كما يقدم الفنان أحمد ماهر هو الآخر برنامج دينى بعنوان "مولاتى مصر" مدته 10 دقائق يقدم من خلاله مجموعة متنوعة من الموشحات والابتهالات الدينية.

كما تخوض الفنانة غادة عادل أولى تجاربها فى العمل الإعلامى من خلال برنامج " أنا واللى بحبه"، وهو عبارة عن أسئلة يتسابق فى الإجابة عليها العديد من الفنانين وأيضاً المطربة ديانا كرازون تقدم هى الأخرى برنامج بعنوان "دويتو" وتقوم فيه بالغناء مع الفنان ضيف الحلقة.

وأخيراً يقدم المذيع عمرو رمزى ثانى برامجه التليفزيونية بعنوان "مستر زيرو"، والذى تدور فكرته حول حدوث جريمة ما يتهم فيها عدة أشخاص وعلى الفنان ضيف الحلقة الإجابة على هذا اللغز، ويقوم بتمثيل الجرائم الوجه الجديد محمد النجار والذى شارك أيضاً فى كتابة سيناريو البرنامج.

أما عن خريطة المسلسلات فقد استقرت قناة النايل لايف على ستة مسلسلات سيتم عرضهم حصرياً على شاشتها، وهى "تاجر السعادة" للفنان خالد صالح، "أنا قلبى دليلى" لـ صفاء سلطان، "كلام نسوان" لـ لوسى، "قانون المراغى" لـ خالد الصاوى وغادة عبد الرازق، "علشان مليش غيرك" لـ إلهام شاهين، "حدف بحر" لـ سمية الخشاب.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مسلسلات وبرامج تشاهدها فقط على النايل لايف فى رمضان

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
26840

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة