الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › بعد كليب هيفاء الصادم.. انتشار كليبات لروبي واليسا وبرديس وصافيناز

صورة الخبر: هيفاء فى كليبها الجديد
هيفاء فى كليبها الجديد

بالفيديو..بعد كليب هيفاء الصادم.. كليبات اثارت جدلا
روبي من موقعة الرقص الى العجلة ونانسي امام "طشت" الغسيل
صافيناز راقصة تحولت الى ماركة مسجلة فى الاغنيات الاستعراضية
المطربة اللبنانية وأزمة مع الجمهور بسبب فساتين كليبها الجديد

موجة من الازمات اثارتها الاغنيات المصورة، او ما يطلق عليها كليبات، ولاقت نقدا كبير سواء من الجمهور او النقاد، بسبب جرأتها، مثل اغنية اليسا المصورة "اجمل احساس" ونانسي عجرم "أخاصمك اة" وغيرها، وفى هذا التقرير نرصد ابرز هذه الكليبات.

هيفاء وهبي :
طرحت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي كليبها الجديد "Breathing You In"، هذا الاسبوع، والذي تغنيه باللغة الأجنبية في أول تجربة لها. وظهرت هيفاء في الكليب بأكثر من فستان شفاف، وهو ما تسبب في أزمة جديدة مع جمهورها من خلال صفحات مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك". وانتقد الجمهور هيفاء بشدة، بسبب عودتها مرة أخرى لارتداء تلك الفساتين والتي سبق وتسببت في أزمة تعد هي الأشهر في الوسط الفنى، بعد ارتدائها فستانا شفافا خلال إحيائها البرايم قبل الأخير من برنامج "ستار أكاديمي".

المطربة المثيرة برديس :
طرحت الفنانة الاستعراضية برديس أحدث كليباتها "يا واد يا تقيل"، بمناسبة عيد شم النسيم، والذي أثار الجدل بين نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث رفض عدد كبير منهم استعانتها بأغنية السندريللا الشهيرة التي غنتها في فيلم "خلى بالك من زوزو". وظهرت الراقصة الشهيرة بملابس مثيرة، بالإضافة إلى رقصها بشكل مثير، وهو ما جعل العديد من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى يهاجمونها، متهمينها بالإساءة إلى السندريلا، مطالبين نقابة الموسيقيين باتخاذ إجراءات ضدها.

روبي كثير من الازمات :

ظهرت "روبى" فى كليب مثير ببدلة رقص بعنوان "أنت عارف ليه" للمخرج شريف صبرى. وقامت الدنيا ولم تقعد، وشن النقاد والصحفيين هجوما حادا على الفنانة الشابة ومكتشفها المخرج وشركة إنتاجه، وظهرت تساؤلات عن أخلاقيات الكليب وغيرها، واتجهت الأنظار إلى رانيا حسين، أو روبى كما أطلق عليها المخرج العالمى يوسف شاهين.

ثم ظهرت روبى عام 2004 ترتدى ملابس رياضية فى صالة ألعاب "جيم" وهى تغنى ليه بيدارى كدا، وتواصلت موجات الهجوم والنقد على الفنانة الشابة حتى أصبحت عنوانا للعرى والابتذال. ومما زاد الامر سوء رفض نقابة الموسيقيين قيدها بجداول النقابة رغم موافقة الموسيقار حسن أبو السعود، إلا أن تيارا كبيرا فى النقابة يتزعمه حلمى بكر رفض تماما قيدها بالإضافة إلى تحرير المحامى نبيه الوحش دعوى قضائية ترفض قيدها بالنقابة انتهت إلى الحكم بشطبها عام 2007 كما تم منعها من الغناء فى سوريا مع إليسا وهيفاء وهبى تحت دعوى الحد من العرى، كل هذه الأزمات دفعت المخرج شريف صبرى إلى تأجيل طرح ألبومها الثانى مشيت ورا احساسى، فى الأسواق.
صافيناز تخطف القشاش :
بعد ان ظهرت الراقصة الارمينية صافيناز فى كليب فيلم القشاش الذي تم عرضه في احد مواسم عيد الاضحي المبارك، اثارت جدلا كبيرا بعد ظهورها فى هذه الرقصة المثيره، بل وجعلتها حديث كل مواقع شبكات التواصل الاجتماعي.

المصدر: صدي البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بعد كليب هيفاء الصادم.. انتشار كليبات لروبي واليسا وبرديس وصافيناز

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74709

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة