الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › إلغاء حفل إيهاب توفيق في أسيوط لدواع أمنية

صورة الخبر: إيهاب توفيق
إيهاب توفيق

على غرار حفلي محمد منير ونيكول سابا في جنوب سيناء، قررت مديرية أمن أسيوط إلغاء الحفل الغنائي الذي كان سيحيه المطرب إيهاب توفيق يوم الاثنين المقبل لدواع أمنية.

وقررت مديرية الأمن إلغاء الحفل الذي كان مقررا إقامته بنادي "الواي" بمنطقة النميس بأسيوط، بسبب عدد الجمهور الكبير الذي أقبل علي الحفل، مما يصعب عملية تأمينه خاصة مع ضيق المكان مقارنة بإقبال الجماهير، حسب بيان إعلامي للمطرب إيهاب توفيق.

وصرح مصدر بمديرية أمن أسيوط، اليوم الجمعة، أن السلطات لا تمانع نقل حفل إيهاب توفيق إلى مكان أكبر يتسع لعدد الجمهور حتى يسهل تأمينه، حسب ما ورد بصحيفة "التحرير".

وأضاف المصدر أن قرار إلغاء حفل إيهاب توفيق بنادي "الواي" جاء لضيق النادي إلى جانب وجوده وسط شارع ضيق، مما يعيق عملية التأمين.

وأبدى استعداد مديرية الأمن لتأمين الحفل لو استطاع منظمه أن ينقله إلى أي مكان آخر يساع عدد الجمهور مما يساعد في مهمة رجال الشرطة في تأمين الحفل.

ولا يعد حفل إيهاب توفيق أول حفلات شم النسيم التي تلغى لدواع أمنية، إذ تقرر إلغاء جميع الحفلات الفنية التي كان مقررًا لها أن تقام في منطقة رأس سدر بمحافظة جنوب سيناء المصرية، وعلى رأسها حفلات كل من محمد منير ونيكول سابا.

وعلم FilFan.com أن قرار إلغاء جميع الحفلات التي ستقام أيام الأحد والاثنين 12 و13 أبريل جاء بقرار من مدير أمن محافظة جنوب سيناء بمصر، الذي أكد أن إقامة هذه الحفلات في هذا التوقيت ستشكل خطورة على المنطقة، ولن يسهل تأمينها. (التفاصيل).
من ناحية أخرى، يشارك إيهاب توفيق فى احتفالات عيد تحرير سيناء مع اللبنانية مريام فارس ونجم ستار أكاديمى محمود محيى، يوم الجمعة الموافق 24 إبريل 2015 فى استاد الدفاع الجوى، والحفل من تنظيم شركة Production House لمالكها ياسر زايد.

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إلغاء حفل إيهاب توفيق في أسيوط لدواع أمنية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
68653

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة