الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › تصوير ٧ حلقات فقط من «خاص جداً» وزيادة ميزانيته مليون جنيه بسبب مخرجته

صورة الخبر: لقطة من مسلسل «خاص جدا»
لقطة من مسلسل «خاص جدا»

رغم مرور ٤ أشهر على بدء تصوير مسلسل «خاص جداً» إلا أن مخرجته غادة سليم لم تنته حتى الآن من تصوير ٧ حلقات كاملة منه، الأمر الذى جعل جمال العدل منتج المسلسل يشعر بخطر عدم اللحاق بشهر رمضان، خاصة أنه تعاقد مع التليفزيون المصرى وقناتى «دبى» و«ART حكايات» لعرضه فى رمضان.

ولأنه لا تتبقى إلا أيام قليلة على شهر رمضان ولم يتم تصوير إلا ١٥ ساعة فقط من إجمالى ٢٢ ساعة، طلب المنتج من المخرجة سرعة الانتهاء من تصوير المشاهد الباقية وهددها بالاستعانة بمخرجة أخرى بدلا منها لتتولى إخراج باقى المشاهد، فاقترحت أمل أبوشادى المنتج الفنى للمسلسل أن يتم التصوير فى ٢لوكيشن ويتولى مساعدا المخرجة منى ممدوح وشادى أبوشادى مهمة تصوير المشاهد الخارجية.

بينما تباشر المخرجة تصوير المشاهد الداخلية، وبالفعل منذ أسبوعين بدأ تنفيذ هذا الاقتراح، بعد الانتهاء من بناء ديكور عيادة الدكتورة شريفة - التى تجسد دورها يسرا - بينما يصور مساعد المخرجة بعض المشاهد فى وسط البلد.

أكد أحد العاملين فى المسلسل - طلب عدم ذكر اسمه - أنه تم رفع حالة الاستعداد القصوى فى الاستوديو للتمكن من اللحاق بشهر رمضان، وهناك اقتراح لإنشاء لوكيشن ثالث داخل استديو أحمس والاستعانة بمساعد مخرج من الخارج حتى لا يمتد التصوير إلى آخر رمضان.

وأرجع سبب التأخير إلى أن مخرجة المسلسل ليست لديها خبرة فى الإخراج فالمسلسل هو أولى تجاربها الإخراجية، فهى لا تصور أبدا مشهدا من أول مرة بل تعيد تصويره مرات عديدة، فضلاً عن أنها تتصل بتامر حبيب مؤلف المسلسل لتستشيره فى طريقة تصوير كل مشهد.

وأكد المصدر أنه نتيجة تكرار تصوير المشاهد أكثر من مرة وصلت ساعات التصوير الخام إلى ١١٩ ساعة وهذا لم يحدث ابدا من قبل، ويتم حاليا إجراء مونتاج لإخراج ١٥ ساعة منها، ولكن وجود المصور السينمائى سامح سليم ساعد كثيرا فى إظهار صورة جيدة للمسلسل.

وبسبب التأخير فى التصوير زادت ميزانية المسلسل مليون جنيه ووصلت إلى ٢٣ مليون جنيه.

المصدر: المصرى اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تصوير ٧ حلقات فقط من «خاص جداً» وزيادة ميزانيته مليون جنيه بسبب مخرجته

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
5583

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة