الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › السبب الحقيقي وراء ارتداء صافيناز النقاب

صورة الخبر: صافيناز وهى مرتدية النقاب
صافيناز وهى مرتدية النقاب

فى مفاجأة للجمهور ولوسائل الإعلام، ارتدت الراقصة "صافيناز" النقاب صباح أمس الاثنين وهى في طريقها لنيابة "العجوزة"، للتحقيق في قضية "إهانة العلم المصري، ورقصها به".

وتضاربت الأقوال حول مجيء "صافيناز" إلى النيابة أم لا، وخاصة بعد ارتدائها النقاب وعدم كشف وجهها، حيث قال أحد العاملين في النيابة:صافيناز لم تحضر والمتواجدة لدى النيابة واحدة تانية، وعشان كده لبست النقاب".

وجاء "فطيم" مدير أعمالها ليكذب ذلك قائلا في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" إن السبب الحقيقي وراء ارتداء "صافيناز" للنقاب، هو تواجد عدد كبير من المصورين والصحفيين، والتقاطهم صورها من بعيد ويقولون عليها ألفاظ خارجة، ولذا جعلتها تأتى بالنقاب".

وتابع: "عندما علمنا بقرار استدعاء النيابة كنا في بروفات العمل، وقمنا بتلبية القرار"، مشيرا إلى أن أوراق إقامتها داخل القاهرة انتهت تمامًا وتم تجديها، وسوف يتم تجديدها العام بالعام، وزواجها ليس له علاقة بالأمر نهائيًا.

وكانت سيدة أعمال قامت باتهام الراقصة الأرمينية "صوفينار" وشهرتها "صافيناز" بإهانة العلم المصري على خلفية ارتدائها بدلة رقص على هيئة علم مصر أثناء إحيائها إحدى حفلاتها بالعين السخنة.

واستندت الشاكية في بلاغها الذي حمل رقم 16309 على القرار بقانون الذي أصدره الرئيس المؤقت عدلي منصور يجرم فيه إهانة العلم ورفض الوقوف عند عزف النشيد الوطني، وكذلك المادة 223 من الدستور التي تنص على أن "العلم الوطني لجمهورية مصر العربية مكون من ثلاثة ألوان، هي الأسود والأبيض والأحمر، وبه نسر مأخوذ عن "نسر صلاح الدين" باللون الأصفر الذهبي، ويحدد القانون شعار الجمهورية وأوسمتها وشاراتها وخاتمها ونشيدها الوطني، وإهانة العلم المصري جريمة يعاقب عليها القانون".

وبناء على ذلك تحركت قوة بقيادة اللواء محمد ذكاء، تنفيذا لقرار النيابة العامة بضبطها وإحضارها، وتم ضبطها أثناء تواجدها بمسكنها.

المصدر: مصر العربية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على السبب الحقيقي وراء ارتداء صافيناز النقاب

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
27347

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة