الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › إعلان الجزء الخامس من "Terminator" سيغير نظرتك تماما لكل ما شاهدته سابقا!

صورة الخبر: أرنولد شوارزنجر في الجزء الخامس من "Terminator"
أرنولد شوارزنجر في الجزء الخامس من "Terminator"

من يشاهد الإعلان الترويجي للجزء الخامس من أفلام الخيال العلمي "Terminator" الذي طُرح قبل قليل، ستتغير نظرته تماما لأحداث جزئه الأول الذي عُرض في أوائل الثمانينيات من القرن الماضي!

فحتى منتصف الإعلان، تبدو الأحداث شائعة لكل محبي السلسلة، بإرسال قائد مقاومة البشر ضد الآلات "جون كونور" في المستقبل لجنديه المخلص "كايل ريس" إلى الماضي لإنقاذ والدته "سارة"، وحمايتها من "المدمر" (أرنولد شوارزنجر) الذي قدم من المستقبل هو الآخر لتصفيتها جسديا، ولكن عند منتصف الإعلان تتغير الأحداث بشكل جنوني!

فما أن وصل "كايل ريس" إلى الثمانينيات لإنقاذ "سارة كونور" حتى يفاجأ بها هي التي تنقذه من "مدمر" من طراز "T-1000"، والذي ظهر في الجزء الثاني (1991)، ومكون جسده من معدن سائل.

وتخبر "سارة كونور" "كايل ريس" أنها نجحت في القضاء على "المدمر" الذي قدم من المستقبل لتصفيتها في الجزء الأول بمساعدة "مدمر" آخر، ويلعب دوره شوازرنجر!

ويبدو من إعلان الجزء الخامس من "Terminator" والذي طرحته شركتا "سكاي دانس" و"باراماونت" قبل ساعات أن أحداثه ستكون مغايرة تماما لكل الأجزاء السابقة، تمهيدا لمخطط الشركتان في تقديم "ثلاثية" جديدة عن "Terminator" خلال السنوات المقبلة.

ويشهد الخامس من أفلام "Terminator" بعنوان "Terminator: Genisys" عودة نجم أفلام الحركة أرنولد شوازنجر، والذي حقق شهرة واسعة من بطولته للجزء الأول والثاني والثالث، فيما لم يقم ببطولة الجزء الرابع في 2009 بسبب انشغاله وقتها بالسياسة ولتوليه منصب حاكم ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

تعرف على حقائق مثيرة عن الجزء الأول من "Terminator"
كما يقوم ببطولة الفيلم إميليا كلارك، والتي اشتهرت من تجسيدها لشخصية "ملكة التنانين" في المسلسل التليفزيوني "Game of Thrones"، بالإضافة إلى جاي كورتني، وجيسون كلارك، وهو من إخراج ألان تايلور.

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إعلان الجزء الخامس من "Terminator" سيغير نظرتك تماما لكل ما شاهدته سابقا!

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
70190

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة