الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › "الإشاعات الفشنك" .. سلاح المغمورين بحثا عن الشهرة

صورة الخبر: احمد حلمي ومني ذكي
احمد حلمي ومني ذكي

أرجوك لاتصدق الأكاذيب .. الفنانون يبحثون عن الشهرة
الطلاق والزواج والضرب والموت أبرز "أساليب" أهل الفن

لا يمر يوم دون أن نسمع عن زواج فنانة أو فنان، وطلاق ، ووفاة، بل إن بعض الفنانين يروج للشائعات بنفسه حتى يجذب الأضواء اليه ، فقد اعتدنا من وقت لآخر خروج شائعات تزعم وفاة فنان ما، أو طلاق، او الاعتداء على ممثل ما، دون أن نعلم مصدر تلك الشائعات وما الغرض منها.

أحيانا تصيب "الشائعة" نجما، وهذا شيء عادى، ولكن، هناك من يروج لنفسه بشائعة ما، وذلك بالتأكيد من أجل الحصول على الشهرة وتسليط الأضواء عليه، وهذا بالطبع فنان مغمور، وهو ما حدث أمس مع احدى الفنانات، والتى كانت قصتها شديدة الغرابة، حيث استطاعت أن تكون حديث جميع وسائل التواصل الاجتماعى والمواقع الإخبارية، بمجرد انتشار شائعة وفاتها، والاكثر من ذلك، هو وفاة والدتها حزنا فور تلقيها خبر وفاة نجلتها، الطريف فى الامر، انه سواء هذا أو تلك، فان تلك الشائعتين "فشنك".

"تامر حسني" أكثر المطربين دعاية :
في مفأجاة من العيار الثقيل، فجرها والد تامر حسنى، ان انتشار خبر طلاق نجم الجيل من زوجته بسمة بوسيل مجرد "دعابة"، حيث قال والده وقتها فى إحدى البرامج التلفزيونية، إن انفصال ابنه عن زوجته شائعة كاذبة وان الأمور بينهما مستقرة.
كما ان "تامر" سعى دائما نحو تقوية نفسه بالدعاية، كمحاولة لمواجهة نجوم جيله، خاصة فى موسم عرض فيلمي "الديلر " للنجمين أحمد السقا وخالد النبوي، و"عسل أسود " للفنان أحمد حلمي، حيث بدء تامر حسني في نشر شائعات عبر بعض الصحفيين والمحررين الفنيين الموالين له في المواقع الالكترونية والصحف والمجلات المصرية، عبر أخبار كاذبة تقول أن "تامر" تعاقد مع إحدى شركات النظارات العالمية للقيام بالحملة الدعائية المقبلة لها بمشاركة النجم انطونيو بانديراس، وديفيد بيكهام وشاروك خان، على اعتبار أن "تامر حسني" يعد رمز الأغنية العربية.

شائعات الاعتداء أثناء التصوير :

تردد كثيرا، داخل الاوساط الفنية، أن الاخبار التى يتم تداولها بشأن الاعتداء على طاقم تصوير الاعمال الدرامية، ما هى الا مجرد "دعاية"، وهو ما حدث مع مسلسل "عرفة البحر" للنجم نور الشريف، و"سيدنا السيد" للفنان السورى جمال سليمان، حيث تردد ان "نور" و"سليمان" لجأوا الى اختلاق تعرض المسلسل اثناء التصوير للاعتداء من قبل مجهولين، وان هذه الاخبار لا تمت للحقيقة بصلة وأن صناع تلك الأعمال يروجون لتلك الشائعات حتى يكتسبوا تعاطف الجمهور.

الموت كذبا :
الفنان أحمد راتب ترددت حوله شائعة وفاته إثر أزمة قلبية، لكن سرعان ما نفت ابنته لمياء وفاة والدها ووصفت هذه الأخبار بالشائعات السخيفة والمضللة. كما انتشر أيضا خبر وفاة صلاح عبد الله على مواقع التواصل الاجتماعى، مما تسبب فى إثارة القلق لدى جمهوره ومحبيه، ولكن طل "صلاح" على جمهوره مؤكدا أن من يروج هذه الشائعات شخص مريض. كما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنان حسن حسنى بسكتة قلبية بعد وفاة ابنته، لكن سرعان ما نفاها بنفسه وأكد أنه يتمتع بصحة جيدة. فيما خرجت شائعتان تؤكدان وفاة الفنان محمود عبد العزيز، الا ان الفنانة بوسى شلبى قامت بنفى الخبر.

الزواج والانفصال "شائعة" دون مصدر :

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى انفصال الفنانة منى زكى عن زوجها الفنان أحمد حلمى، وهى الشائعة التى تتكرر كل عدة شهور تقريبا، كما انتشرت شائعات عن علاقة تربطها بالفنان أحمد السقا، وردا على هذه الشائعات ظهر أحمد حلمى وزوجته منى زكى معا فى العديد من المناسبات كرد عملى على هذه الشائعات. كما انتشرت أيضا شائعة طلاق الفنانة ليلى علوى عن زوجها منصور الجمال، عبر شخص ادعى أنه مدير أعمالها. كما انتشرت شائعة زواج عمرو دياب من عارضة أزياء ايطالية أثناء تصويره أخر كليب له. فيما انتشرت أيضا شائعة عودة الفنان حسين فهمى للفنانة لقاء سويدان مرة أخرى، وقد نفى ذلك بشدة واكد استحالة عودتهما مرة أخرى.

الترويج بعلاقة حب وزواج :

انتشرت شائعة حول زواج عرفي تم بين تامر حسني ومي عز الدين، وهذا ما اكده الكثيرون اثناء تصوير فيلم "عمر وسلمي"، ولكن "مى" اكدت انها لم تعلم مصدر ترويج تلك الشائعة، وقالت وقتها "ان وتامر أصدقاء جدا وبس كدة".

المصدر: صدي البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "الإشاعات الفشنك" .. سلاح المغمورين بحثا عن الشهرة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
5292

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة