الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › إخلاء سبيل ريهام سعيد في اتهامها بالتشهير بزينة

صورة الخبر: زينة وريهام سعيد
زينة وريهام سعيد

قررت نيابة العجوزة صرف الإعلامية ريهام سعيد من سراي النيابة بعد سماع أقوالها في بلاغ الفنانة زينة ضدها، التي اتهمتها به بتشويه سمعتها والتشهير بها أمام الرأي العام.

وقررت النيابة إخلاء سبيل ريهام سعيد بعد سماع أقوالها التي نفت خلالها قيامها بسب وقذف زينة أو التشهير بها خلال إحدى حلقا برنامجها "صبايا الخير" على الإطلاق، حسب ما ورد بصحيفة "المصري اليوم".

وتعود تفاصيل الأزمة إلى تقدم المحامي عاصم قنديل، محامي الفنانة زينة، ببلاغ ضد ريهام سعيد والصحفي أحمد سعيد الذي استضافته الأولى ببرنامجها للتعليق على قضية نسب "توأم زينة"، وأشار المحامي أن ما نشرته ريهام ليس له أصل من الصحة، ويهدف إلى الإساءة لموكلته والتشهير بها.

ونفت ريهام سعيد خلال الاستماع لأقوالها التهم المنسوبة إليها، مشددة أنها تناولت ما نشرته كل وسائل الإعلام بشأن الخلافات التي نشبت بين زينة وأحمد عز، في قضية إثبات النسب المتداولة بينهما في أروقة المحاكم.

كما نفت ريهام سعيد نيتها التشهير بزينة، مؤكدة أنها كإعلامية عرضت تفاصيل قضية تهم الرأي العام ومتداولة في المحاكم.

وفي نفس السياق، أفادت تقارير أن النجمة زينة أقامت احتفالا بمناسبة إلزام المحكمة للممثل أحمد عز بإجراء تحليل "الحمض النووي" لإثبات نسب توأمها له.

وذكرت صحيفة "الراي" الكويتية عن مقربين لزينة أنها أقامت احتفال خاص بداخل أحد الفنادق الشهيرة في وسط القاهرة، وحضره عدد من نجوم المجتمع، وأيضا من نجوم الوسط الفني لمشاركتها فرحتها بانتصارها على أحمد عز في قضية إثبات نسب توأمها له.
كما كتبت على حسابها بموقع "Instagram" أية قرآنية تعبر فيها عن سعادتها بالحكم، وعلقت قائلة: "أحمدك يارب الحمد لله الحمد لله الحمد الحمد لله، كلوا يقول مبروك وشكرا لكل اللي وقفي جنبي".

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إخلاء سبيل ريهام سعيد في اتهامها بالتشهير بزينة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18809

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة