الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › أحمد عز ينفي التصريحات المنسوبة له عن أنغام: ليس لدي حساب على Facebook

صورة الخبر: أحمد عز
أحمد عز

بعد انتشار العديد من التقارير الإخبارية عن اعترافه بالزواج من المطربة أنغام عبر صفحته الرسمية على موقع "Facebook"، أكد الممثل أحمد عز أن كل التصريحات المنسوبة له غير صحيحة.

وقال أحمد عز لـ FilFan.com عن التصريحات التي تناقلتها المواقع الإخبارية نقلا عن صفحة مزيفة منسوبة له على موقع Facebook: "ليس لدي أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي".

ونشرت صفحة مزيقة على Facebook تصريحا منسوبا لأحمد عز يعترف خلاله بالزواج من المطربة أنغام، بل وفسرت سبب تكتمه على زواجه منها كل هذه الفترة.

إذ أرجعت الصفحة أن السبب يعود إلى خوفه على خصوصية أنغام واحترامه لظروفها، بحجة أن حضانة ابنيها ستعود إلى والدة زوجها السابق لو تم نشر خبر زواجها من عز.

وانتشرت للمرة الثانية في أقل من ستة أشهر أخبار وأقاويل عن زواج المطربة أنغام من الممثل أحمد عز، وبنفس ردة الفعل الأولى، قررت المطربة الشهيرة تجاهل ما يتردد. (التفاصيل).

في صباح 14 أكتوبر، انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لوثيقة زواج تؤكد وقوع الزواج الرسمي بين أنغام وأحمد عز في 29 يوليو 2011، -ولم يثبت حتى الآن إذا كانت هذه الصورة مفبركة أم حقيقة- وذلك رغم تكتم كل منهما على الزواج رغم انتشار الكثير من الشائعات وقتها تؤكده.

من ناحية أخرى، أجلت محكمة الأسرة خامس جلسات دعوى إثبات النسب، المرفوعة من الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز، والتي تطالب فيها بإثبات نسب طفليها التوأم له. (التفاصيل).
صدر القرار صباح الخميس برئاسة المستشار رفيق السعدي، الذي قرر تأجيل القضية وتحديد جلسة 30 أكتوبر الجاري للاستماع إلى الشهود، بحسب "الدستور".

وجاء في نص الدعوى القضائية التي أقامها المحامي محمد عبد الله وكيل وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ"زينة" أنها تزوجت من أحمد عز الدين الشهير بـ"أحمد عز" بتاريخ 15 يونيو الماضي، وأنها لا تزال على عصمته حتى الآن.

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أحمد عز ينفي التصريحات المنسوبة له عن أنغام: ليس لدي حساب على Facebook

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
14404

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة