الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › رغم ظروف مرضه.. المنتصر بالله يقدم واجب العزاء في وفاة خالد صالح

صورة الخبر: المنتصر بالله شارك في عزاء خالد صالح رغم ظروف مرضه
المنتصر بالله شارك في عزاء خالد صالح رغم ظروف مرضه

في ظهور نادر له، وعلى الرغم من ظروفه الصحية، حرص الفنان الكوميدي المنتصر بالله على تقديم واجب العزاء في رحيل الفنان خالد صالح مساء الأحد 28 سبتمبر الجاري.

وحضر المنتصر بالله العزاء وهو متكئ على بعض الأشخاص بسبب ظروف مرضه، وقوبل بترحاب من الفنانين المشاركين في العزاء وكذلك من الجمهور المتواجد خارج العزاء.

وتجدر الإشارة أن المنتصر بالله أصيب منذ فترة طويلة بجلطة في المخ، وكان دئما ما اشتكى من إهمال الفنانين في الاتصال به والاطمئنان على صحته.

وشهد مسجد عمر مكرم الأحد 28 سبتمبر حضورا مكثفا من جانب عدد كبير من نجوم الفن، الذين حرصوا على تقديم واجب العزاء في رحيل الفنان خالد صالح، والذي شكّلت وفاته صدمة كبيرة لمعجبيه ولأهل الفن.

ومن النجوم الذين حضروا العزاء أحمد السقا، ومحمد هنيدي، وخالد الصاوي، وعمرو سعد، والمخرج خالد يوسف، وأسطورة الكرة المصرية الكابتن محمود الخطيب، وهاني رمزي، والمطرب مصطفى قمر. (شاهد باقي صور عزاء خالد صالح)

ومن النجمات اللاتي حضرن العزاء بشرى، ولبلبة، وفيفي عبده وابنتها "عزة"، ورانيا فريد شوقي، وميس حمدان، وكندة علوش، وإيمان العاصي، وهبة مجدي، والمطربة اللبنانية مروى. (شاهد حسين الجسمي وجمال سليمان في عزاء خالد صالح)

وكانت شيّعت جنازة الراحل خالد صالح فجر الجمعة 26 سبتمبر الجاري من مسجد عمرو بن العاص، بحضور عدد من النجوم والنجمات، وفي مقدمتهم أحمد السقا، ومحمد هنيدي، وخالد الصاوي، وشيرين عبد الوهاب، وأحمد رزق. (شاهد صور جنازة خالد صالح)
وكان رحل خالد صالح عن دنيانا فجر الخميس 25 سبتمبر عن عمر 50 عاما، بعد خضوعه لجراحة قلب مفتوح في مركز القلب في أسوان، تحت إشراف الطبيب العالمي مجدي يعقوب. (شاهد 10 بصمات سينمائية لخالد صالح)

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رغم ظروف مرضه.. المنتصر بالله يقدم واجب العزاء في وفاة خالد صالح

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34575

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة