الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › بعد سوسن بدر.. أحمد عز عن انقطاع الكهرباء: "على قلبنا زي العسل"

صورة الخبر: أحمد عز
أحمد عز

لم يبدي الفنان أحمد عز اعتراضا على أزمة انقطاع الكهرباء المتكررة في كافة أنحاء الجمهورية، فيما برر وفاة الشخصية التي جسدها في أحدث مسلسلاته التليفزيونية "الإكسلانس".

واعتبر "عز" أن انقطاع الكهرباء "على قلبنا زي العسل" بحسب وصفه، واستشهد في ذلك بمبلغ الـ 60 مليار جنيه الذي تم جمعه من الشعب المصري بواسطة شهادات استثمار مشروع "قناة السويس الجديدة".

وشدد أحمد عز على ضرورة أن يتحمل الشعب أكثر من ذلك، خاصة خلال العامين المقبلين حتى تقف مصر على قدميها، ويعود الأمن والاستقرار من جديد، بحسب صحيفة "المصري اليوم".

وتجدر الإشارة أن الفنانة سوسن بدر سبقت أحمد عز في إعرابها عن رضاها من أزمة انقطاع الكهرباء المتكررة خلال استضافتها في برنامج "ممكن" على قناة CBC، ووصفته هي الأخرى بـ "على قلوبنا زي العسل".
ولفت أحمد عز أنه شارك بشكل شخصي في أعمال خيرية كثيرة لصالح مصر، ولكنه يرفض الإعلان عنها من خلال "شو إعلامي" لأنه يرفض المزايدات، بحسب قوله.

على الجانب الآخر برر أحمد عز وفاة شخصية رجل الأعمال "سيف الدسوقي" التي جسدها في أحداث مسلسله التليفزيوني الجديد "الإكسلانس"، رافضا أن تكون انتصارا لجماعة الإخوان المسلمين.

وأوضخ: "أردنا من خلال وفاة "سبف الدسوقي" أن نوجه رسالة إلى الشعب أن استمرار الإخوان فى الحكم سوف يقضي على كل شريف مصرى، ولولا قيام ثورة 30 يونيو لتحولنا إلى نهاية مقاربة لنهاية المسلسل، والتي اعتبرها البعض مأساوية".

وكان مسلسل "الإكسلانس" عُرض في شهر رمضان الماضي، وهو من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج وائل عبد الله، وشارك في بطولته نور اللبنانية، ومنة فضالي، وأحمد رزق، وصلاح عبد الله.
وفيما نفى أحمد عز عودته للدراما التليفزيونية في رمضان 2015، إلا أنه أعلن عن عودته للسينما من خلال فيلمين أحدهما كوميدي والآخر أكشن.

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بعد سوسن بدر.. أحمد عز عن انقطاع الكهرباء: "على قلبنا زي العسل"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49373

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة