الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › المرض يبعد خالد صالح عن التمثيل

صورة الخبر: خالد صالح
خالد صالح

حاول الفنان خالد صالح على مدار شهر كامل أن يخفي تعرضه لبعض المتاعب الصحية التي دخل على إثرها إلى مركز لأمراض القلب، حيث اكتشف الأطباء ضرورة خضوعه لعملية القلب المفتوح لتغيير شريان وصمام في القلب، ولكن وسائل الإعلام قامت بنشر هذا الخبر.

و أكد الفنان سامح الصريطي، وكيل نقابة الممثلين أن خالد صالح أخبر قبل شهر الفنان منير مكرم، عضو مجلس النقابة، أنه يتعرض لمتاعب صحية سيقوم على إثرها بإجراء جراحة القلب المفتوح، ولكنه لم يكن حدد الموعد الخاص بالجراحة وفقا ، لـ"العربية.نت".

وأشار عضو مجلس النقابة إلى أنه حاول خلال الأيام الماضية التواصل مع خالد صالح، إلا أن الأخير لم يجب على اتصالاته والرسالة النصية التي قام بإرسالها له، مفسراً الأمر بكون خالد صالح يفضل البقاء بعيداً خلال هذه الفترة حتى إجراء الجراحة.

ويبدو أن المتاعب التي يعاني منها خالد صالح، قد أصابته خلال فترة تصويره لمسلسل "حلاوة الروح" الذي شارك في بطولته، تحت إشراف المخرج التونسي شوقي الماجري، وعرض في شهر رمضان الماضي.

وكان صالح قد ظهر في المسلسل الذي لم تعرضه أي قناة مصرية، وحصلت عليه عدة قنوات عربية، وهو فاقد للكثير من وزنه، ولم يعرف إن كان لهذا علاقة بالمتاعب التي ألمت به، أم أن الدور الذي كان يلعبه في المسلسل حتم عليه فقدان هذه الكيلوغرامات.

على صعيد آخر، يشارك خالد صالح في بطولة الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة" إلى جانب أحمد السقا وخالد الصاوي، وأوشك تصوير الفيلم على الانتهاء، خاصة أن صناعه قرروا طرحه في موسم عيد الأضحى المقبل

المصدر: MBC

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على المرض يبعد خالد صالح عن التمثيل (1)

جميلة | 30/9/2014

انا اتالم لفقدان هدا الرجل و الله لقد بكيت على قراقك رغم اني لست مصرية احببتك الله يرحمك

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72173

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة