الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › "صافيناز".. "الصاروخ" الذي أشعل الـ "فيس بوك"

صورة الخبر: صافيناز
صافيناز

أحداث وأخبار كثيرة تدور هذه الفترة حول الراقصة الأرمينية "صافيناز"، فمنذ صدور قرار بترحيلها خارج مصر، وبدأت موجة تثار حول الراقصة التي أصبحت من مشاهير العالم في الفترة الأخيرة.

فجاء قرار ترحيلها عندما قدم أحد المسئولين في الفندق الذي كانت تعمل به بتقديم بلاغ ضدها يتهمها فيه بالإخلال ببنود العقد، الذي نص على عدم العمل مع مكان آخر سوى الفندق، وفي هذا الإطار هدد نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، و"تويتر" بالقيام ثورة كبيرة عند ترحيلها، وفي إطار السخرية قاموا برسم جرافيتي لها وتدشين هاشتاج "الحرية لصافيناز"، وآخر بعنوان "هتمشوا الصاروخ ليه".

وعند رقصها ببدلة رقص على شكل علم مصر، تعرض لهجوم لحاد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومن الفنانين أيضا، وحتى المسئولين، حيث يعتبر ذلك إهانة لمصر، مما أثار سخرية نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قائلين :"يانجيب حقها يانتحبس جنبهاا".

ومنذ أيام ترددت أنباء أثبتت صحتها بعد ذلك عن زواج صافيناز من رجل أعمال مصري يمتلك شركة سياحة، حتى لا يتم ترحيلها من مصر، وتداول نشطاء "الفيس بوك" و"تويتر" وقتها صورا لها بفستان الزفاف.

وتصدر منذ وقتها اسم "صافيناز" ضمن الأسماء الأكثر بحثًا على موقع البحث العالمي "جوجل"، حيث نافست النجمة الأمريكية كيم كاراشيان التي دائما كانت تحتل القمة دائما على مواقع البحث المختلفة.

ومع الساعات الأولى من صباح اليوم كشفت صافيناز أنها لم تتزوج منذ أيام، بل يمتد زواجها لأكثر من خمسة أشهر، وعللت سبب عدم إعلانها الزواج من وقتها حفاظا على مشاعر أولاد زوجها حيث أنه أرمل ولديه أبناء، إلا أن مع تغير الظروف اضطرت إلى إعلان هذا الزواج.

ونشر الماكيير السينمائي تامر دهب صورا تجمعه بها، وهي تضع "الدبلة" في يده مازحا "صافيناز خطيبتي".

المصدر: الدستور

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "صافيناز".. "الصاروخ" الذي أشعل الـ "فيس بوك"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
85017

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة
Most Popular Tags

صور صافيناز

,