الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › ابتهال الصريطى: دخلت «السبع وصايا» من باب المصنع

صورة الخبر: ابتهال الصريطي
ابتهال الصريطي

قالت الفنانة ابتهال الصريطى، إن ترشيحها لمسلسل «السبع وصايا»، جاء بعد مشاهدة مؤلف العمل محمد أمين راضى لها فى فيلم «فتاة المصنع»، للمخرج الكبير محمد خان، والمؤلفة المبدعة وسام سليمان، ثم قابلت مخرج المسلسل خالد مرعى، الذى عرض عليها الدور.
وحول الشخصية التى تقوم بأدائها فى المسلسل، والتى تحمل اسم «شحاتة»، قالت ابتهال، إن رد فعلها بعد معرفتها باسم الشخصية، كان الانبهار باختيار مؤلف العمل لهذا الاسم المناقض لشخصية الأنثى جميلة الملامح، بالإضافة إلى إحساسها ببعض التوجس من رد فعل الجمهور.
وأضافت ابتهال، إن المؤلف أمين راضى استطاع ببراعة أن يرسم معالم التطور لكل شخصية فى المسلسل، وبالطبع شخصية «شحاتة» أيضا، ففى حلقتين فقط تحولت من البنت «النحس» المتوجسة من الزيجة الثانية عشرة، إلى صدمة بقاء «منصف» الزوج الجديد على قيد الحياة، إلى صدمة معرفة كيف كان يتم قتل أزواجها، إلى فرحتها بتقرب منصف لها، مضيفة أن الحلقات القادمة سيحدث المزيد من التقلبات والمفاجآت التى لم ترد ذكرها، لتجنب حرق الأحداث، وضمان استمتاع المشاهد بها.
أما عن رأيها فى نجاح المسلسل بالرغم من كثرة وتداخل الأحداث، قالت إن النص القوى والمتماسك والمشوق للمؤلف المبهر أمين راضى، نجح فى أن تكون السبع قصص متوازية ومشوقة بنفس المستوى، لدرجة أن كل قصة منفردة، يمكن أن تشكل مسلسلًا مستقلًا، كما أن الإخراج الرائع لخالد مرعى استطاع إحياء النص على الشاشة بشكل متناغم، ببراعة وحرفية، بالإضافة إلى الموسيقى التصويرية لهشام نزيه، التى أسرت قلوب وعقول المشاهدين، وإلى الأداء المتميز من جميع الممثلين، الذى لاقى رد فعل إيجابى للغاية، بالإضافة إلى مدير التصوير إيهاب محمد على، ومهندس الصوت علمى عبدالستار والمجهود العظيم لفريق العمل خلف الكاميرا، والذى اعتبرته البنية الأساسية لخروج العمل على أكمل وجه.
وبخصوص أصعب مشهد لها فى مسلسل «السبع وصايا»، فتقول ابتهال، إن كل مشهد يعتبر تحديا بالنسبة لها، خصوصًا أن المشاهد لا يتم تصويرها بترتيب الأحداث، فكان عليها أن تحافظ على ملامح الشخصية وتطورها فى كل مشهد، مؤكدة أنها وجدت مساندة من زملائها وأصدقائها من فريق عمل المسلسل، ومن خارجه، وهو ما حفزها كثيرًا.
وأشارت ابتهال إلى أن أكثر التعليقات الإيحابية على دورها فى المسلسل، والتى نالت إعجابها، هى «فى حد يبقى قمر كده واسمه شحاتة»، و«يارب بنات مصر كلهم يبقوا شحاتة»، و«قال شحاتة قال»، و«ده لو كده يارب أنام وأقوم ألاقى البلد كلها شحاتة»، بالإضافة إلى التعليقات الإيجابية على الأداء بشكل عام، وإتقان اللهجة الصعيدية، التى كان يصححها مصحح اللهجة محمد الدهشورى.
وأكدت ابتهال إن والديها الفنان سامح الصريطى، والفنانة نادية فهمى، فخوران بمشاركتها فى هذا العمل المتميز، وسعداء بأدائها حتى الآن، وتمنت أن يظلوا سعداء حتى نهاية المسلسل.
وعن الخطوات القادمة، قالت ابتهال، إن كل ما تفكر فيه الآن هو متابعة آراء الجماهير على مسلسل «السبع وصايا» ككل، وخاصة حول دورها فيه، وتمنت أن يستمر رد الفعل الإيجابى من الجمهور للنهاية.

المصدر: الشروق

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ابتهال الصريطى: دخلت «السبع وصايا» من باب المصنع

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92007

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة