الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفنفنون تشكيلية، فنون جميلة، موسيقى › "باراماونت بيكتشرز" تطلق مقدمة إعلانية مليئة بالأكشن لفيلم Hercules

صورة الخبر: باراماونت بيكتشرز
باراماونت بيكتشرز

أطلقت شركة "باراماونت بيكتشرز" مقدمة إعلانية جديدة مليئة بالأكشن لفيلم "Hercules"، والذي يقوم ببطولته دواين جونسون، في دور هرقل، نصف الإله اليوناني الشهير.

الفيلم مأخوذ من الرواية المصورة Hercules: The

Thracian Wars، والتي تعود لشركة "راديكال ستوديوز"، وكتب السيناريو الخاص بهاريان كوندال وإيفان سبيليو توبولوس ليعرضا رؤية مختلفة للأسطورة الكلاسيكية، والتي تقع في عالم لا يوجد به قوى خارقة للطبيعة.

تبدأ قصة الفيلم من حيث انتهت أسطورة هرقل ومغامراته الـ 12 التي يعرفها الجميع، حيث تحوَّل هرقل نتيجة ذنب يطارده من الماضي، إلى شخص مرتزق، يسافر بصحبة 5 من أصدقائه المخلصين إلى اليونان القديمة ليبيع خدماته من أجل بعض الذهب، ويستخدم سمعته وشهرته القديمة في ترهيب أعدائه، ولكن عندما يلجأ حاكم مدينة تراقيا الطيب وابنته إلى هرقل من أجل مساعدتهم في هزيمة زعيم حرب وحشي ومرعب، يدرك هرقل أنه من أجل انتصار الخير وسيادة العدالة، يجب عليه أن يعود مرة أخرى إلى البطل الذي كان عليه، ويسترجع أسطورته، أي عليه أن يصبح هرقل.

Hercules إخراج بريت راتنر، وبطولة دواين جونسون، إيان ماك شين، روفوس سيويل، جوزيف فاينس، بيتر مولان، وجون هرت، وسوف تطلق الفيلم هذا العام في دور العرض المصرية شركة "فور ستار فيلمز مصر".

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "باراماونت بيكتشرز" تطلق مقدمة إعلانية مليئة بالأكشن لفيلم Hercules

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82908

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة