الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفنفنون تشكيلية، فنون جميلة، موسيقى › إطلاق How to Train You Dragon 2 بتقنية ثلاثي الأبعاد في مصر.. اليوم

صورة الخبر: How to Train You Dragon 2
How to Train You Dragon 2

أطلقت شركة "يونايتد موشن بيكتشرز" في دور العرض اليوم، الخميس، فيلم How to Train Your Dragon 2 بتقنية ثلاثي الأبعاد، وهو الفيلم المنتظر الذي يُعد استكمالاً للفيلم العائلي الأول الذي عُرض في 2010 ورُشِّح لأوسكار أفضل فيلم رسوم متحركة، وحقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر وقتها أيضاً، وقد تم عرض الفيلم الجديد في حفل استقبال كبير خارج المنافسة في مهرجان كان السينمائي.

الجزء الثاني من الملحمة المصيرية لثلاثية How To Train Your Dragon يعيد العالم الخيالي لـهيكاب والتنين توثليس بعد مرور خمس سنوات، بينما تقوم أستريد، مع سنوتلوت وباقي الأصدقاء بتحدي بعضهم البعض في سباقات التنانين "الرياضة الجديدة المفضلة في الجزيرة" الثنائي الشهير الذي لا يمكن فصله ينطلق محلقاً في السماء لاستكشاف مناطق جديدة غير معروفة في العالم، وفي إحدى مغامراتهما يكتشفان كهف الجليد السري الذي يأوي مئات من التنانين البرية الأخرى، بالإضافة إلى رايدر الغامض، ويجد الصديقان نفسيهما في وسط معركة لحماية السلام.

وحقق الفيلم الأول نجاحاً عالمياً كبيراً بعد أن وصلت إيراداته إلى 217 مليون دولار في أميركا و277 مليون دولار خارجها ليصبح مجموع الإيرادات 494 مليون دولار أميركي.

How to Train Your Dragon 2 من إخراج دين ديبلويس، مخرج الجزء الأول، ويقوم بالأداء الصوتي النجوم جاي باروشيل، كريستين ويج، كيت بلانشيت، جونا هيل، جيرارد باتلر، وكريج فيرجسون.

ويعرض الفيلم حالياً بتقنية ثلاثي الأبعاد في دور العرض المصرية بواسطة شركة "يونايتد موشن بيكتشرز" كبرى شركات التوزيع السينمائي في العالم العربي، والوكيل الرسمي سينمائياً لتوزيع أفلام شركة "فوكس" للقرن العشرين الأميركية في مصر.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إطلاق How to Train You Dragon 2 بتقنية ثلاثي الأبعاد في مصر.. اليوم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
4059

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة
Most Popular Tags

dragon 2 يوت يوب

,