الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › باسم يوسف يعلن توقف "البرنامج" نهائيًا

صورة الخبر: باسم يوسف
باسم يوسف

أعلن الإعلامي الساخر باسم يوسف وقف برنامجه "البرنامج" نهائياً، موجهاً الشكر لقناة MBC مصر التى عرضت البرنامج على شاشتها رغم تعرضها لضغوطات كثيرة منذ بدء عرضه على شاشتها.

وقال باسم يوسف، خلال مؤتمر صحفي عقده عصر اليوم بمقر تسجيل "البرنامج" في مسرح راديو، لشرح أسباب عدم عودة برنامجه في الوقت المحدد بعد انتهاء الإجازة التي تم الإعلان عنها: ''نحن صورنا الحلقة ونحن نعلم أنها لن تذاع، لأن البرنامج لن يُسمح له بالاستكمال في أي قناة داخل مصر".

وأضاف باسم يوسف أن البرنامج لن يتنقل لأي قناة أخري، ولن يتم عرضه على قناة أوروبية أو أجنبية، لأنه سيتعرض لكثير من الأقاويل، لافتاً إلى أنه لن يستطيع عرضه على اليوتيوب فقط لأن البرنامج يعد من أغلى البرامج داخل الوطن العربي.

وأشار الإعلامي الساخر إلى أن دور البرنامج هو الكوميديا وليس السياسة، وأنه واجه صعوبات جراء هذا البرنامج من تشويش وتحقيق مع النائب العام، مؤكداً انه رغم ذلك كان يظهر بحلقة كل أسبوع وقال "ده مش مناخ يطلع منه برنامج كوميديا، احنا جبنا اخرنا".

وكشف باسم أنه فضل وقف البرنامج بدلاً من تحويلة إلى سبوبة أو برنامج ترفيهي، بحسب قوله، ولم يجِب باسم بأي إجابات واضحة على الأسئلة التى تم طرحها عليه خلال المؤتمر بشأن إمكانية عودة البرنامج من جديد، رافضاً عرضه عبر قناتي الجزيرة أو الشرق، موجها فى النهاية التحية لفريق عمل البرنامج في أخر مرة تجمعهم على مسرح "راديو" بمنطقة وسط البلد حسب تعبيره، والتقط بعض الصور التذكارية مع الفريق، رافعا لافتة النهاية.

المصدر: elCinema.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على باسم يوسف يعلن توقف "البرنامج" نهائيًا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
48681

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة