الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › أحمد عدوية يؤكد: عبد الحليم حافظ غنى السح الدح إمبو

صورة الخبر: أحمد عدوية
أحمد عدوية

كشف الفنان الكبير أحمد عدوية عن العديد من الأسرار التي شهدها مشواره الفني في حوار خاص لـ "برنامج بوضوح" الذي يقدمه الاعلامي د. عمرو الليثي على فضائية الحياة والمقرر عرضه خلال الأيام القليلة القادمة.

عدوية أوضح تفاصيل الاتفاق الذي دار بينه وبين المطرب اللبناني رامي عياش لغناء دويتو "الناس الرايقة" وأنه طالب بسماع صوته أولاً حتى قبل أن يتخذ قرار تقديم الأغنية معه.

وقال عدوية أن العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ قام بغناء "السح دح أمبو" في منزل الفنانة شريفة فاضل بحضور عدد كبير من الوسط الفني نظرا للعلاقة القوية والرائعة التي كانت تجمعهما حيث كان يقول له حليم "صوتك حلو وجميل يا عدوية".. بالإضافة إلى أن موسيقار الأجيال كان ينصحه قائلاً "خلي بالك من نفسك".

وسرد عدوية بعض كواليس الأفلام السينمائية التي شارك فيها والتي تخطت الـ 26 عمل بداية من "خدعتني امرأة " مع الفنان حسين فهمي ومروراً بأفلامه مع سمير غانم وعادل إمام ومحمود عبد العزيز وسهير رمزي.

وأكد عدوية أن نجله المطرب محمد عدوية يتشابه معه في حبه للموال لكنه لا يمثل امتدادا له وأنه يغني أغانيه مثله مثل الكثيرين من أبناء جيله من مطربين يعشقون اللون المميز له.. وصرح بأنه يستعد حاليا لطرح ألبوم جديد يضم أغاني يقدمها للمرة الأولى.

وقام عدوية خلال لقائه مع الليثي بتقديم عدد كبير من أغانيه الشهيرة منها "الناس الرايقة"، "بنت السلطان"، "سلامتها أم حسن"، "قرقشندي" وختم بـ "صبح الصباح".

المصدر: مجله روتانا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أحمد عدوية يؤكد: عبد الحليم حافظ غنى السح الدح إمبو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
42733

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة