الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › كارول سماحة: عرض"السيدة" فى مصر عقب انتخابات الرئاسة وأعشق المسرح

صورة الخبر: كارول سماحة
كارول سماحة

أكدت النجمة اللبنانية كارول سماحة فى لقائها بالإعلامية لميس الحديدى على فضائية الـCBC، عبر برنامج "هنا العاصمة"، أن مصر تعتبر بلدها الثانى، مشيرة إلى أنها طموح للغاية ولا تقف عند حدود معينة لأن الفنان لابد أن يكون مغامرا وطموحا ويملك أفكارا جديدة، مؤكدة أنها لا ترى مسيرتها فى ألبوم فقط أو أغنية تضرب فى السماء، فالفنان لابد أن يكون متجددا وخلوقا ومغامرا ودون مغامرة لا يوجد فنان حقيقى.

وتابعت قائلة: "عندى قلق قبل مواجهة الجمهور على المسرح، لأنها مسئولية كبيرة فنقل الإحساس إلى الجمهور أمر صعب، مشيرة إلى أن مسألة التجديد لا تشغلها لأنها فنانة متجدة.

وتابعت أن الفنان لا بد أن يراقب دائماً السوق عن قرب، ويرى ماذا يحدث فيها، وأن يكون مراقبا جيدا للسوق الغنائى.

وأشارت إلى أنها على الصعيد العربى تجمع بين البوب ميوزك والكلاسيك ومن خلاله أستطيع الظهور فى الحفلات التجارية وحفلات فى الخارج تعتمد على الصوت فقط والفرقة الموسيقية خلفها "أوركيسترا".

وأشارت قائلة: "أعشق التميز ولا يهمنى ترتيبى فنمرة أو 2 تتغير أسبوعياً إذا سوقت أغنية حالية سأكون رقم 1 وهكذا السوق أعتقد أنه لا يوجد ثبات فى مجال الفن مشيرة: لا يهمنى أن أكون رقم 5 أو 7 المهم التميز فى جودة العمل والشىء المختلف أنا بنت مسرح ودرسته، لذلك ليس لدى رهبة منه بل لدى متعة أثناء وجودى على المسرح.

وعن حفلها فى أمستردام الفترة القادمة أوضحت أنها تختار بعض الأغانى التى تجمع بين "البوب" ومدرسة "الرحبانى"، والذى يعد مزيجا مختلفا جدا لتقدمها خلاله.

وعن عرض مسرحية "السيدة" أكدت أنه من المقرر عرض المسرحية فى مصر عقب انتخابات الرئاسة، مشيرة إلى أن "السيدة"عرض غنائى استعراضى وليس تمثيليا.
مشيرة أنها لعبت كل الأدوار على المسرح الاستعراضى، مشيرة إلى أنها تحب الانتشار ولكن المسرح لا يعطيها هذا الانتشار مبدية حبها لدورها فى مسرحية "زونبيا " معتبرة أن "الرحبانية" مدرسة غنائية وسعيدة بتجربتها فى هذه المدرسة أنها تعشق التمثيل والمسرح، مشيرة أنها جسدت شخصية زنوبيا بكافة جوانبها وبكل ثقة سعادتها بإجراء الرئيس اللبنانى فى عام 200 اتصال بها وإشادته بغنائها مما منحها دفعة كبيرة وكانت السبيل لنجاحها فى الغناء.

وقالت: أنا أحضر الآن لأغنيتين سنجل حاليا، ولكن يظل الألبوم يعطى قيمة وتاريخا للفنان، مشيرة إلى أن تعاقدى مع روتانا كان لعمل واحد وأستطيع أن أصدر ألبوما مع أى منتج آخر لأنى أحب الحرية، مشيرة أن القيمة المادية ليست المرجع الوحيد لتقييم الفنان ولكن جودة ما يقدمه.

وقالت تعرضت لالتواء فى الحوض بعد سقوطى على المسرح ورقدت 3 شهور وتم تأجيل استعراض السيدة، مشيرة أن تأجيل استعراض السيدة كان مفيدا لأن الأزمة السورية اندلعت وقتها.

وأشارت إلى أن برنامج المسابقات إكس فكتور، كان تجربة ناجحة وجديدة ومفيدة بالنسبة لى، ونفت أن يكون هناك خلاف بينها وبين إليسا قائلة: "كانت تجربة مفيدة بالنسبة لى, وأضافت إلىّ الكثير، مشيرة أنه لا يوجد بينها وبين أى فنان أية خلافات وتابعت أنها تعشق الحرية ولا تفضل الارتباط بشركة إنتاج معينة، نافية تعاقدها مع شركة روتانا التى تعاقدت معها على إنتاج أغنية واحدة فقط وهى "إحساس"، بالإضافة إلى مسرحية"السيدة".

وأضافت قائلة: "أنا عشت معاناة وتعذبت كثيرا ولم أنطلق بسهولة حيث كان دخولى الفن ضعيفا، لدرجة أننى أنتجت لنفسى، كما أننى أرفض الذهاب إلى حفلات خاصة".

وعن حادث مسرحية "السيدة" أوضحت أنها أثناء عمل البروفات الخاصة بالمسرحية وقعت بشكل شديد أدى إلى ركودها 3 أشهر نائمة على ظهرها لإصابتها بكسور.

وأشارت سماحة: "علمت قبل البدء فى تصوير البرنامج عدم رغبة إليسا فى وجودى ضمن لجنة التحكيم، وكنت أحاول أن أنسى ذلك أثناء وجودى فى البرنامج حتى لا يظهر على الشاشة.

وعن المنافسة مع إليسا أكدت أن إليسا معروفة بأناقتها وأنا لم أحاول منافستها فى ملابسها، موضحة أنها مستعدة لفتح صفحة بيضاء معها أو غيرها.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كارول سماحة: عرض"السيدة" فى مصر عقب انتخابات الرئاسة وأعشق المسرح

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75002

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة