الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › نجوى كرم تخرج عن صمتها عندما يحق الحق

صورة الخبر: نجوى كرم تخرج عن صمتها عندما يحق الحق
نجوى كرم تخرج عن صمتها عندما يحق الحق

بعد الضجة التي اثارها موضوع الخلاف بين شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم والموسيقار ملحم بركات بسبب اموال استدانها الاخير من نجوى لاستثمار عقارات في اميركا، تم تسوية هذا الخلاف بعدما دفع الأخير شيك بقيمة 300 الف دولار.
وفي التفاصيل ان ملحم بركات تراجع عن الدعوى التي قدّمها ضد نقولا كرم شقيق نجوى في فصيلة الدرك في ريفون، بتهمة التعرض له واشهار السلاح في وجهه، وتسلّمت نجوى شيكًا ماليًا بقيمة 300 ألف دولار، بعد عدّة مفاوضات ومحاولات لتقريب وجهات النظر بينهما، فكانت المساومة بالتراجع عن الدعوى مقابل تخلي نجوى عن 100 ألف دولار من قيمة المبلغ الكامل.
وقد نشرت كرم بيانا قالت فيه: "خرجت عن الصمت عندما حق الحق لو ان الاستاذ ملحم بركات قد اقدم على هذه الخطوة منذ ثلاث سنوات لما كنا وصلنا الى ما نحن عليه اليوم، كانت حكمتنا منذ اليوم الاول، المشكلة تقودنا الى عدم الانجراف لمعركة نحن بغنى عنها لكن وبعد تدخل محبين للبنان وفنه استطاعو ان يوقفوا بمحبتهم وكرمهم مجزرة الاخلاق لدفع المبلغ والتنازل عن الشكوى -ملحم بركات ضد نقولا كرم كرم-لذلك وبعد الصمت اردت وكما تعودت ان احافظ على مصداقيتي عبر اعلاني ان صاحب الحق سلطان ومن يكون الحق سيده وهدفه يولد كبيرا ويموت كبيرا ، اختم بياني بما علمني اياه ابي والمعلم عاصي الرحباني عن لسان غربة في جبال الصوان ،قلي بيي قبل ما يموت "الحق ما بموت"، والاثنان الاخيران لم يعرفان الكذب يوما".
وقد غرّدت نجوى عبر "التويتر" قائلة: "رجع الحق لأصحابه".
من جهته، اعلن الزميل شادي خليفة من خلال تقرير اعدّه وتم عرضه ضمن نشرة اخبار قناة الجديد، ان الخلاف بين الموسيقار ملحم بركات والفنانة نجوى كرم انتهى.
وفي التفاصيل فقد أظهر التقرير نسخة عن "الشيك" الذي حرره الموسيقار بمبلغ "300 ألف دولار" لصالح كرم بالإضافة إلى نسخة عن المحضر الذي يسقط فيه الموسيقار حقه قضائياً عن شقيق الفنانة نجوى كرم السيد نقولا كرم كرم.

المصدر: مجله روتانا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نجوى كرم تخرج عن صمتها عندما يحق الحق

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35962

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة