الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › فنانون يهاجمون حلقة "البرنامج" لباسم يوسف

صورة الخبر: الإعلامى الساخر باسم يوسف
الإعلامى الساخر باسم يوسف

أثارت الحلقة الأولى فى الموسم الجديد من برنامج "البرنامج" الذى يقدمه الإعلامى الساخر، باسم يوسف، انتقادات غاضبة لبعض الفنانين.

فمن جانبها قالت الفنانة آثار الحكيم، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع" إن باسم لم يراعِ المرحلة الاستثنائية التى تمر بها البلاد، وسعى وراء مصلحته الشخصية فقط، وسعى وراء الإعلانات وتجاهل حساسية موقف البلاد الحالى، ولم يقدر أن هناك محاولة إحداث حرب عالمية جديدة برعاية الولايات المتحدة الأمريكية.

وانتقد الفنان صلاح عبد الله هذه الحلقة، قائلاً إن أيام ما كان فيه مسرح، كان المسرح الخاص أو ما سموه النقاد والمثقفون بالمسرح التجارى يعتمد بنسبة كبيرة جدًا على الإضحاك.

وأوضح عبد الله خلال حسابه الخاص عبر موقع التواصل الاجتماعى، فيس بوك، إنه لو المسرحية فى ليالى العرض الأولى لم يكن فيها ضحك أو ضحك قليل لسببٍ أو لآخر، هنا يبدأ الأبطال فيما يسمى بالخروج على النص، والخروج نوعان خروج حميد وخروج غير حميد، ولا مجال هنا لشرح الخروجين الآن.. مضيفًا "المهم إن بعض المضحكاتية كانوا يلجأون للقفشات الخارجة الخادشة للحياء فإذا تجاوب معها الجمهور بالضحك الشديد والتصفيق الحار، تمادى الممثل وطورها لدرجة أن القفشات الناعمة البسيطة كانت تفقد رونقها وتتعرض للحذف، وهنا يكمن السؤال، من يسأل عن هذا؟، الممثل المضكاتى.. أم الجمهور الذى ضحك وصفق وشجعه".

وقال السيناريست وليد يوسف عندما تريد تعلم فن الرقص على جميع الحبال من باب الاحتياط، فتعلم ذلك من باسم يوسف، موضّحًا أن القناع الذى يرتديه باسم سقط ولابد أن يدرك الجميع هذا.

واستنكر المخرج وائل فهمى عبد الحميد ما فعله باسم يوسف، واصفًا حلقته الجديدة بالكارثة، داعيًا أن يقاطعه الجميع، طالما لم يحترم أنظار وأسماع المصريين، وأكد السيناريست حسام موسى أن باسم يوسف أشهر إفلاسه خلال هذه الحلقة، وأكد أن لا يملك جديدا يطل به على جمهوره.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فنانون يهاجمون حلقة "البرنامج" لباسم يوسف

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
20921

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة