الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › بين أفليك يعرض "To the Wonder" بعد "argo" ليكسر السياسية بالرومانسية

صورة الخبر: النجم بين أفليك
النجم بين أفليك

بعد حصوله على العديد من الجوائز من خلال فيلمه "argo"، يستعد النجم بين أفليك لعرض فيلمه الجديد "To the Wonder"، بدور العرض السينمائية الأمريكية فى إبريل المقبل.

والفيلم يصنف من الأفلام الدرامارومانسية، مما يعد نقلة لافليك بعد فيلم "argo " السياسى من الدرجة الأولى، وبالتالى سيكون هناك تحدى لافليك ليكسر الحاجز السياسى بالرومانسى لدى جمهوره.

ويشارك بين افليك فى بطولة "To the Wonder" مجموعة كبيرة من نجوم هوليود ومنهم راشيل مكادامس، وخافيير بارديم، وأولجا كوريلينكو، وتشارلز بيكر، ورومينا مونديلو، وداريل كوكس، وكاسيدى فانداليا، ومن إنتاج شركة ماجنوليا بيكتشرز ومدته 112 دقيقة، وتأليف وإخراج المخرج العالمى تيرينس ماليك والذى ألف وأخرج فيلم "" The Tree of Life للنجم العالمى براد بيت.

تدور أحداث الفيلم فى إطار درامى رومانسى بين ثلاث شخصيا أساسية وهى نيل، والذى يقوم بدوره بين افليك، وجانى والتى تقوم بدورها راشيل مكادامس، ومارينا والتى تقوم بدورها أولجا كوريلينكو، حيث تنشأ قصة حب بين نيل ومارينا بباريس بفرنسا، ولكن القصة لم تسلم من المشاكل، فيلجأ نيل لصديقة الطفولة وحب المراهقة جانى، فينجذب لها مرة أخرى دون أن يشعر، كما يلجأ للأب كوينتانا والذى يقوم بدوره النجم خافيير بارديم ليساعده فى حل مشاكله والوصول لقرار .

و"To the Wonder" بدأ تصويره خريف 2010، وكان من المفترض عرضه خلال العام الماضى، بعد أن نافس ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان "فينيسيا " فى دورته الماضية ومهرجان تورنتو السينمائى الدولى فى دورته الماضية أيضا، ولكن تم تأجيله ليعرض 12 أبريل المقبل.

وأشاد النقاد بالفيلم وأكدوا أنه فيلم يحمل معانى الرومانسية الحقيقية، كما أن طريقة تصويره ومن ضمنها مشاهد الغروب تحمل الكثير من الأحاسيس الراقية.

المصدر: اليوم السابع | شيماء عبدالمنعم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بين أفليك يعرض "To the Wonder" بعد "argo" ليكسر السياسية بالرومانسية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
61907

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة