الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › النص الكامل لهيفاء وهبى لـ"أنا والعسل": "حجازى" ليس لديه الحق فى الحديث عنى.. وعلاقتى بأبناء زوجى طيبة جداً.. لا أحارب سيرين عبد النور.. ودموع شيرين غالية عليا.. وأرغب فى نسف أجزاء من الماضى

صورة الخبر: هيفاء وهبى
هيفاء وهبى

تنشر "اليوم السابع" النص الكامل لحوار الفنانة هيفاء وهبى خلال لقائها مع برنامج "أنا والعسل" الذى يقدمه نيشان على قناة الحياة 2.

بدأ البرنامج بكلمة نيشان والتى تتضمن "ضيفتى يحتار الإعراب فى وصفها، وتصنيفها قد يغنيها كامل الأوصاف، حسناء رواية سطورها تحكى عن جميلة أساطير ونجمة خيال وإنسانة فيها النعم والنهم، سندرلتى أنا والعسل هيفاء وهبى".

وعقبت الفنانة هيفاء وهبى على الداعية السلفى صفوت حجازى فى أقواله التى تضمنت "إنه إذا رغبت هيفاء بالعيش فى مصر، فلا بد أن تكون محتشمة"، قائلة "ليس لديه الحق فى الحديث عنى بتلك الطريقة".

وتساءلت هيفاء لماذا يهتم بها إلى هذا الحد؟، مؤكدة أنه لا وجود للساحة الفنية بدون (هيفاء وهبى).

كما تساءلت هيفاء لا أعرف لماذا يركز معى إلى هذا الحد "لماذا تارك كل هالعالم وبيحكى عليا.. يمكن فيه واحدة وازاه عليا ولا حاجة".

وأضافت وهبى، أنها لا تحارب (سيرين عبد النور) ولا تتعمد تجاهلها، كما أعلنت عن رغبتها فى نسف أجزاء من ماضيها والحفاظ على زوجها واستقرار منزلها، مؤكدة أن والدة (أبو هشيمة) تحثها على إنجاب ولد ثالث له قريبا جدا.

وسردت قائلة: لا أريد التحدث عن أحد اليوم، سأتكلم عن هيفاء وهبى فقط، ولكن سرعان ما عرف نيشان بذكاء أسرار الماضى منها، حيث كشفت له أنها تريد نسف أجزاء من ماضيها، حيث تربت بمدرسة داخلية وعمها هو من تكفل بها، بينما لم تلتق أبيها إلا فى سن الـ16 عاما، ونادته وقتها (عمو) لأنها لم تتعود على قول كلمة (بابا).
وعن الرجال فى حياة (هيفاء) قالت: (زوجى مصدر الأمان فى الدنيا لى وصديقى)، بينما نفت اكتشاف أى رجل فنيا لها حتى الآن.

كما أضافت أن لأبو هشيمة ولدين هما (يوسف وعمر) وأن والدة زوجها تطلب إنجاب ولد ثالث سريعا لها.

وعن زميلاتها فى الوسط الفنى نفت الفنانة اللبنانية تصريح (سيرين عبد النور) الذى قالته بذات البرنامج حول محاربة (هيفاء) لها، وذلك بتسليط صحفية عليها، وأكدت هيفاء أنها تجاهلتها فى إحدى الحفلات وعدم ردها السلام على (سيرين) كان سببه التفاف المصورين والصحفيين حولها فى هذا الوقت.

كما تعاطفت (هيفاء) مع شيرين عبد الوهاب بسبب دموعها التى نزلت فى حلقة سابقة لها مع نيشان، قائلة (دموعها غالية عليا أوى وهى شخص طيب جدا)، كما أكدت أن نوال الزغبى أفضل واحدة غنت للراحلة وردة الجزائرية، وأن نجوى كرم بنت بلد ولا خلاف بينهما ولا صداقة كذلك.

وأضافت، أن أكبر مأساة فى حياتها، هو موت أخيها (أحمد) عام 1997، الذى كانت تحبه كثيرا، وأوضحت أن زوجها هو أهم رجل بحياتها الآن، حيث يستوعب عملها ونجاحها الكبير، وهى تراعى مشاعره وتفصل بين بيتها وعملها جيدا.

ودعت هيفاء، حجازى أن يشاهد مسلسلات رمضان والتى بها مشاهد إباحية والتى لم تشارك بها، وكررت أكثر من مرة عليه أن يشاهدها وهو صائم، مشيرة إلى أن بعض هذه المسلسلات الجريئة تعرض فى الوقت الذى يحكم فيه الإخوان مصر، وأنها لم يكن لها مثيل فى الجرأة من قبل.

وكانت هيفاء تتحدث بشكل غاضب للغاية وأضافت، "لماذا يتحدث عنى بهذا الأسلوب المتدنى من الكلام"، قائلة: "إن صفوت حجازى لا ينتمى لجماعة الإخوان المسلمين والتى لم يصدر فى حقها منهم مثل هذا الحديث".

واختتمت هيفاء كلامها بالتركيز على آخر ألبوماتها (NJK)، والذى تأخرت عن الدعاية له بسبب مسلسل (مولد وصاحبه غايب)، الذى لم يكتب له العرض فى شهر رمضان الحالى.

المصدر: اليوم السابع | نورهان فتحى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على النص الكامل لهيفاء وهبى لـ"أنا والعسل": "حجازى" ليس لديه الحق فى الحديث عنى.. وعلاقتى بأبناء زوجى طيبة جداً.. لا أحارب سيرين عبد النور.. ودموع شيرين غالية عليا.. وأرغب فى نسف أجزاء من الماضى (1)

memo‏31 ‏يوليو, ‏2012

هيفا الماضى والتاريخ لايرحم وانتى تاريخك اسود وعلى فكره انتىاخذتى حجم اكبر من حجمك والجمال جمال الروح وبعدين فيه بنات كتير اجمل منك بمليون مره

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34886

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة