الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › أزمة بين التليفزيون وعادل إمام بسبب ''ناجي عطا الله''

صورة الخبر: عادل إمام
عادل إمام

تسببت تنويهات بثتها قناة الحياة" المصرية خلال الأيام الماضية عن مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" للفنان عادل إمام، في أزمة بين التليفزيون ومنتج المسلسل صفوت غطاس.

وتعاقد التليفزيون على عرض المسلسل حصريا على شاشة "نايل دراما" في رمضان المقبل، وذلك نظير مشاركته بنسبة 25% من تكاليف الإنتاج، وقام التليفزيون بدفع 10% فقط حتى الآن على أن يتم تسديد باقي النسبة لاحقا، إلا ان التليفزيون فوجئ بأن قناة "الحياة الفضائية" بدأت بعرض تنويهات عن عرض المسلسل لديها بما يخالف الاتفاق مع المنتج صفوت غطاس.

ويبحث المسئولون في قطاع الإنتاج بالتليفزيون إعادة النظر من جديد في نسبة المشاركة في العمل والاكتفاء فقط بما تم دفعه نظير عرضه وهو ما يرفضه المنتج صفوت غطاس الذي هدد بتصعيد الموقف واللجوء للقضاء، قائلا "أنا مرتبط بعقد مع التليفزيون المصري وفي حالة عدم تنفيذ العقد سنلجأ للقضاء".

وبدأت قنوات "الحياة" في عرض مجموعة من "بروموهات" وإعلانات المسلسلات التي تعاقدت عليها مع شركات الإنتاج لعرضها خلال شهر رمضان 2012.

والإعلانات أو البروموهات كما يطلق عليها صناع الفيديو والسينما، كانت لأربعة أعمال، الأول هو مسلسل (فرقة ناجى عطالله) للفنان عادل إمام، والثاني مسلسل (قضية معالي الوزيرة) للفنانة إلهام شاهين، والثالث هو مسلسل (الصفعة) للفنان شريف منير، والأخير هو مسلسل البعد الثالث (ألف ليلة وليلة).

ويشارك في بطولة المسلسل أنوشكا، محمد عادل إمام، أحمد صلاح السعدني، نضال الشافعي، محمود البزاوي، وأحمد عبدالوارث، إلى جانب عدد من الممثلين العرب منهم رندة الحلبي ومحمد جمال قيش من سورية فادي إبراهيم من لبنان، وسناء بنت صلاح الدين من تونس، وغيرهم، وهو من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام.

المصدر: القاهرة - أ ش أ

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أزمة بين التليفزيون وعادل إمام بسبب ''ناجي عطا الله''

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
9522

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة