الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › كروز يشاهد " "Mission: Impossible فى دبى قبل عرضه فى أمريكا

صورة الخبر: كروز يشاهد " "Mission: Impossible فى دبى قبل عرضه فى أمريكا
كروز يشاهد " "Mission: Impossible فى دبى قبل عرضه فى أمريكا

تشهد دبى العرض الأول للفيلم السينمائى العالمى الجديد "Mission: Impossible – Ghost Protocol" أو"مهمة مستحيلة – بروتوكولات الأشباح" حيث يعرض العمل يوم 7 ديسمبر المقبل فى افتتاح فعاليات الدورة الـ8 لمهرجان دبى السينمائى، أى قبل عرض الفيلم فى أمريكا بأسبوعين كاملين، وفى الوقت نفسه لم تعلن شركات الإنتاج والتوزيع موعد عرض العمل فى مصر حسبما يؤكد موقع imdb الذى أعلن عن خريطة عرض الفيلم بمختلف دول العالم.

ويعرض الفيلم فى دبى بعد أن تم تصوير أغلب مشاهده هناك، حيث قضى حوالى 200 فرد من فريق العمل أكثر من 3 أسابيع فى دبى وشاركت فى توفير الدعم للتصوير كل من "مدينة دبى للاستوديوهات" وشركة دبى للإعلام" و"طيران الإمارات" وبرج خليفة الأعلى فى العالم وشركة إعمار العقارية ومضمار ميدان، أكبر مضمار لسباق الخيول فى العالم، وغيرها من المؤسسات والمواقع.

ويعد عرض الفيلم بمهرجان دبى أحد المكاسب التى حققتها مدينة دبى للاستوديوهات التى تسعى لتفعيل صناعة السينما فى المنطقة، وتظهر أهمية تلك المكاسب مع تأكيد بطل الفيلم النجم توم كروز حضوره العرض العالمى الأول للعمل، ومعه العديد من النجوم المشاركين به ومنهم المخرج براد بيرد وباولا باتون وجيريمى راينر، وغيرهم من النجوم.

وتدور أحداث الفيلم حول تورط صندوق النقد الدولى فى تفجيرات بالكرملين فيتوجه "إيثان هانت" أو توم كروز وفريق المهمة الجديد إلى هناك فى محاولة منهم لإنقاذ اسم منظمتهم من التورط فى الحادث، وكان توم كروز قد أدى العديد من مشاهد الأكشن الخطيرة فى الفيلم، ومنها التدلى من على قمة "برج خليفة"، والقفز من طوابقه عالية الارتفاع.

وكانت ميزانية إنتاج الفيلم قد بلغت حوالى 140 مليون دولار، حيث يتوقع أن يحقق إيرادات مرتفعة عند طرحه بدور العرض الأمريكية والعالمية، خصوصاً أن الأجزاء الثلاثة السابقة حققت إيرادات كبيرة جدا وبلغت حوالى مليار و400 مليون دولار.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كروز يشاهد " "Mission: Impossible فى دبى قبل عرضه فى أمريكا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
986

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة