الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفنفنون تشكيلية، فنون جميلة، موسيقى › 11 عرضا مسرحيا ينتظرون جمهور مسرح الدولة اليوم وغدًا

صورة الخبر: عرضا مسرحيا
عرضا مسرحيا

يقدم البيت الفني للمسرح برئاسة الفنان فتوح أحمد، برنامجًا فنيًا يحوي 11 عرضا مسرحيا خلال اليوم الجمعة وغدًا السبت بالقاهرة والإسكندرية، وبأسعار تذاكر تبدأ من 10 وحتى 100 جنيه للتذكرة الواحدة لعروض النجوم والشباب.

يقدم مسرح الدولة، عددا من العروض المسرحية الكوميدية والجادة منها "ليلة من ألف ليلة" على المسرح القومي بالعتبة لمديره الفنان يوسف إسماعيل، الذي يعرض يوم الجمعة في السابعة مساءً، ويوم السبت في التاسعة مساءً، من بطولة النجم يحيى الفخراني، محمد محسن، هبة مجدي، لطفي لبيب، ومجموعة من نجوم المسرح القومي، إخراج محسن حلمي، سعر تذكرة العرض 30 و50 و75 و100 جنيه للفرد.

ويقدم مسرح السلام بشارع قصر العيني بإدارة الفنان أشرف طلبة، مسرحية "غيبوبة" يومي الجمعة والسبت في تمام التاسعة مساءً بطولة أحمد بدير، ياسمين جمال، تأليف محمود الطوخي، إخراج شادي سرور، تبدأ أسعار التذاكر من جنيه مرورًا بـ25 و50 و75 و100 جنيه للفرد.

ويقدم المسرح الكوميدي برئاسة الفنان القدير محمد صبحي، مسرحية "أنا الرئيس" على المسرح العائم الكبير بالمنيل بطولة سامح حسين، حنان مطاوع، تأليف يوسف عوف، إخراج محسن رزق، أيام الخميس "على المسرح العائم الكبير بالمنيل العاشرة مساء"، والجمعة "الثامنة مساءً"، أسعار التذاكر "20 و30 و50 و100 جنيه للفرد".

كما يقدم على مسرح الغد بالعجوزة برئاسة المخرج إسماعيل مختار، مسرحية "عشق" في التاسعة مساءً، بطولة رامي الطمباري، لمياء كرم، ديكور محمود غريب، تأليف موسيقى عمرو شاكر، إخراج محمد متولي.

ويقدم مسرح الطليعة برئاسة المخرج محمد الخولي، عرض "هنا أنتيجون" على قاعة زكي طليمات، في تمام الساعة 6 مساءً، التي تحكي عن "أنتيجون" التي ترفض حكم الملك "كربون" وتتمرد عليه ومن ثم تتطور الأحداث، بطولة علاء قوقة، هند عبد الحليم، إخراج تامر كرم، أسعار التذاكر 20 و30 جنيها للفرد.

كما يقدم الطليعة عرض "روح" على قاعة صلاح عبد الصبور في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، عن مسرحية الوردة والتاج للكاتب الإنجليزي ج.ب.برستلي، بطولة ياسر عزت، فاطمة محمد علي، إخراج باسم قناوي، أسعار التذاكر 20 - 10 جنيهات للفرد.
ويقدم مسرح الشباب برئاسة دكتور أسامة رءوف، على المسرح العائم الصغير بالمنيل مسرحية "ظل الحمار" في تمام الساعة السابعة مساءً، وهي كوميديا موسيقية، بطولة ميشيل ميلاد، نانسي نبيل، إسلام علي، أحمد الجوهرى، صابر عادل، لبنى المنسى، سلمى صباح، تأليف موسيقى وألحان أحمد نبيل، سينوغرافيا وإخراج محمد جبر، على المسرح العائم الصغير بالمنيل سعر التذكرة 15 جنيها.

يعرض أيضا على مسرح الشباب، مسرحية "الفنار" بالقاعة الصغرى بالمسرح العائم يوميا في الثامنة مساءً ما عدا الثلاثاء، فكرة العرض مأخوذة عن نص الفنار للكاتب جالواي، بطولة أحمد عثمان ومحمد درويش، وموسيقى أحمد شعتوت، ديكور يحيى صبيح، دراماتورج محمد محروس، وإخراج ماهر محمود.

وللأطفال نصيب بالقاهرة والإسكندرية من عروض مسرح الدولة؛ حيث يقدم المسرح القومي للأطفال برئاسة المخرج حسن يوسف مسرحية "شمس وقمر" على مسرح متروبول بالعتبة في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً، يوميا ما عدا يوم الإثنين، من تأليف وإخراج محمود الألفي، أسعار التذاكر 10 و15 جنيها.

كما تقدم فرقة الإسكندرية برئاسة إيهاب مبروك، مسرحية "حكايات عروس البحر" على مسرح ليسيه الحرية في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، أسعار التذاكر 10 و20 جنيها.

المصدر: فيتو

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 11 عرضا مسرحيا ينتظرون جمهور مسرح الدولة اليوم وغدًا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
16931

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة