الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › "من 30 سنة" يجمع منى زكي وأحمد السقا للمرة الـ 6

صورة الخبر: منى زكي وأحمد السقا
منى زكي وأحمد السقا

يعود الثنائي السينمائي المصري أحمد السقا ومنى زكي إلى العمل معاً في فيلم جديد يحمل اسم “من 30 سنة”، والذي تدور أحداثه حول تجارة السلاح.

وسيبدأ التصوير الخارجي للفيلم الآكشن في شوارع وسط البلد بالعاصمة المصرية القاهرة يوم الأربعاء 30 ديسمبر/كانون الأول 2015.

ويتوقع النقاد أن يحقق “من 30 سنة” نجاحاً تجارياً مثل كل الأعمال التي اشترك فيها الممثلان، خاصةً أن القصة من تأليف الشاعر المصري أيمن بهجت وإخراج عمرو عرفة.

كما يشارك في بطولة الفيلم شريف منير، وميرفت أمين، وجميلة عوض التي تشترك في أكثر من عمل فني بعد النجاح الذي حالفها في السنة الأولى من دخولها عالم الفن.

ومن المنتظر أن يعرض الفيلم في موسم عيد الفطر المقبل.

فيما يلي نقدم لائحة بالأفلام التي جمعت منى زكي وأحمد زكي:

1
1998: صعيدي في الجامعة الأمريكية
صنع هذا الفيلم من كل من شارك به من ممثلين نجوماً في سماء الفن في مصر والعالم العربي، وكان منهم أحمد السقا الذي جسّد دور صديق خلف الدهشوري خلف الذي لعب دوره محمد هنيدي. أما منى زكي، فلعبت دور زميلة خلف في الجامعة والتي أحبته فيما بعد.

2
2001: أفريكانو

لعب أحمد السقا دور الطبيب البيطري بدر الذي يسافر للحصول على الميراث من تركة عمه الذي عاش في أفريقيا طوال عمره وله بنت وحيدة هي جميلة والتي قامت بدورها الممثلة منى زكي. ترفض جميلة تقبل وجود بدر في حياتها، ثم تقع في حبه بعد أن تكتشف أن أخلاقه راقية وشهامته أنقذتها من الطامعين في المحمية الطبيعية التي ورثتها عن والدها.


2002: مافيا

لعب الممثل أحمد السقا دور الشاب حسين الذي طرد من الكلية الحربية في مصر، فيسافر إلى الخارج ويتورط بالعمل مع عصابة. لكن اضطرار جهاز الاستخبارات في مصر للاستعانة به للكشف عن مؤامرة يعطيه فرصة جديدة لخدمة بلاده، ويتعرف أثناء تلقيه التدريب على مساعدة في جهاز الاستخبارات لعبت دورها منى زكي.

4
2006: عن العشق والهوى

لعبا دور عاشقين فرقتهما الأيام بعد أن اكتشف الحبيب أن شقيقة الفتاة التي قرر الارتباط بها تعمل في مهنة سيئة السمعة، ثم يلتقيان بعد سنوات من الفراق، ليكتشفا أن علاقتهما لا يمكن أن تعود رغم كل العشق الذي جمعهما.

5
2007: تيمور وشفيقة

لعبا دور شاب وفتاة جاران متقاربان يعرفان بعضهما البعض منذ الطفولة، ويتواعدان على الارتباط إلى أن تصبح شفيقة وزيرة ويعين تيمور كحارس لها، فتنشأ الخلافات نظراً لطبيعتهما الندية.

صورة الخبر: منى زكي وأحمد السقا

صورة الخبر: منى زكي وأحمد السقا

صورة الخبر: منى زكي وأحمد السقا

صورة الخبر: منى زكي وأحمد السقا

المصدر: huffpostarabi

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "من 30 سنة" يجمع منى زكي وأحمد السقا للمرة الـ 6

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92445

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة