الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › رولا سعد... هل تسيء إلى الحجاب في هذه الصور؟

صورة الخبر: رولا سعد
رولا سعد

ظهرت الفنانة رولا سعد بلباس يعود إلى الحضارة الرومانية خلال ظهورها في أحد البرامج التلفزيونية ما أثار غضب قسم من الجمهور الذي اعتبر أنّ ما ترتديه يسيء إلى الحجاب والديانة الإسلامية وخاصة أنّ فستانها كان ملفتاً وفاضحاً.

ومن جهة أخرى، رأى البعض أنّ الفنانة اللبنانية تقلّد إحدى إطلالات مايا دياب، ما أثار انزعاج سعد ودفعها إلى نشر صورة على صفحة حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك تظهر مقارنة ما بين إطلالتها وإطلالة دياب وجاء التالي كتعليق عليها:

"أين التشابه كما يزعموون؟؟؟
يَعمدُ البعضُ الى القاءِ التهم جزافاً على فنانين خاصة عندما يكونوا في اوج عطائهم . لم أعمَدْ يوماً الى تقليد اي من الفنانات العربيات لانني اعرف ان اكثريتهن يستوحين كل ما يقمن به من أعمال ولوكات اجنبية ، فلماذا اللجوء الى التلقيد الفرعي بما اني قادرة على الاقتباس بدوري من هذه الازياء،والتي من المعروف انها تكرر نفسها دائما مع العلم انني مهووسة بالازياء منذ طفولتي. اما القول اني اقلد فلانة او غيرها فهو عارٍ تماما عن الصحة ، فانا لدي مستشاري الخاص في الموضة والذي يستوحي بدوره من هذه الازياء بما يناسب اطلالاتي . اما القول ان غطاء الرأس هو اهانة للدين الاسلامي فأنا رولا سعد ادعو من يُلقي بهذهِ التهم الى الاطلاع اكثر والعمل على ثقافته بدل ان يتلهى بانتقاد الاخرين ، غطاء الرأس كما تضعه المسلمات ، تضعه ايضا الراهبات المسيحيات وانا اخاف الله واحترم كل الديانات السماوية ولا يمكنني المسَاس بها.ا
لمزيد من الثقافة يجب الاطلاع على ان الرومان القدامى كانوا يضعون غطاء للرأس وبما انني وضعته خلال استعراض روماني في برنامج ليالي الانس مع رولا على قناة OTV تحديداً السبت ٩:٤٠توقيت بيروت بتارخ٧/٢/٢٠١٥ فلا قصْدَ اخر من وراءه .
ولكل من يحاول الاصطياد في الماء العَكِرْ.. اقول" فقط الشجرة المثمرة هي التي تُرْمَى دائماً بالحجارة " واعتقد ان البعض تحركه غيرته للتعليق والانتقاد.. اما انا فاني مستعدة للتبرع بخدمات مستشاري للاستفادة منها بدلاً من الغيرة الغير مبررة".

صورة الخبر: رولا سعد
رولا سعد

المصدر: arabia

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رولا سعد... هل تسيء إلى الحجاب في هذه الصور؟

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
29754

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة