الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › صافيناز تحصل على 10 أضعاف أجرها في "رامز واكل الجو"

صورة الخبر: صافيناز
صافيناز

استضاف رامز جلال في برنامجه "رامز واكل الجو"، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، الراقصة الأرمنية صافيناز ، مقابل حصولها على 70 ألف دولار أمريكي.

وكانت صافيناز فيما مضى، تحصل على 50 ألف جنيه، لقاء استضافتها في أي برنامج تليفزيوني، حتى جاء رامز وضاعف الرقم بهذا الشكل.

وقال أحد معدي البرنامج في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، إنه تم إقناع صافيناز بالظهور في البرنامج، بإيهامها بأنها ستحضر افتتاح أحد الفنادق الجديدة بدبي، ووافقت على المشاركة، وسافرت وحضرت افتتاح الفندق الوهمي، وبعدها بيوم واحد، تم تنفيذ المقلب معها، بخداعها برحلة على طائرة خاصة في سماء دبي.

والنجوم الذين استضيفوا خلال الحلقات هم: "باريس هيلتون، جورج وسوف، هشام عباس، عبير صبري، مصطفى قمر، مصطفى كامل، محمد هنيدي، هالة سرحان، نيشان، غادة إبراهيم، مادلين طبر، مايا دياب، محمد رمضان، لوسي، عمرو سعد، مجدي كامل، مها أحمد، زينة، سارة سلامة، أمينة، فريال يوسف، حمدي الوزير، دوللي شاهين، عفاف شعيب، عبدالله مشرف، أحمد بدير، إدوارد، إبراهيم سعيد".

تدور فكرة البرنامج حول مذيعة تدعو الضيف لتسجيل حلقة البرنامج داخل طائرة، وفجأة يعلن القائد عن وجود عطل سيتسبب في هبوط اضطراري، وبعد فترة وجيزة يفقد السيطرة على الطائرة وتدق أجراس الطوارئ، ويضطر وقتها الضيف للقفز من الطائرة بالباراشوت. وكان من المقرر أن يقدم رامز الفكرة، العام الماضي، لكنه تراجع عنها ليستقر على "رامز قرش البحر".

المصدر: دوت مصر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صافيناز تحصل على 10 أضعاف أجرها في "رامز واكل الجو"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13295

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة