الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › هل تكرر غادة إبراهيم أزمة فستان هيفاء وهبي الشفاف؟

صورة الخبر: هل تكرر غادة إبراهيم أزمة فستان هيفاء وهبي الشفاف؟
هل تكرر غادة إبراهيم أزمة فستان هيفاء وهبي الشفاف؟

لا تفوت الممثلة غادة إبراهيم المناسبات الاجتماعية والاحتفالات، فهي تحرص دوما على التواجد بها، وكان آخرها حفل افتتاح مهرجان الأسكندرية السينمائي.

حضرت غادة الحفل الخاص الذي تلى حفل افتتاح المهرجان في دورته الـ31 بفستان شفاف طويل، مبطن منه جزء بسيط، وهو من الصدر وحتى بداية الفخذ، وباقي الفستان شفاف يكشف عن جسدها، مما يذكر من شاهده بفستان هيفاء وهبي الشفاف الذي ارتدته في 2014 بإحدى سهرات برنامج Star Academy.

أقيم حفل افتتاح المهرجان في دورته الـ31 في مكتبة الأسكندرية في الثاني من سبتمبر وتستمر فعالياته حتى 8 سبتمبر الجاري.

هيفاء وهبي

ورغم أن الفستانين غير متشابهين على الإطلاق، ولكن يبقى أن الجمهور لم يتقبل فكرة الكشف عن الكثير من الجسد من فنانات عرب، وتنال هذه الموضة الانتقادات.

وكان فستان هيفاء وهبي أثار الجدل لفترة طويلة، وأصدرت قناة CBC العارضة للبرنامج ومنتجته بيانا تعتذر للجمهور عما بدر من النجمة الشهيرة، أما هيفاء فأكدت أن الإضاءة هي السبب في أن يظهر الفستان بهذا الشكل.

كما انتقدت هيفاء قناة CBC، بعد أن أصدرت بيانا تعتذر فيه عن ظهور هيفاء وهبي بهذا الفستان قائلة: "على رأي المثل نفسي فيه وأقول إخيه"

المصدر: فى الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هل تكرر غادة إبراهيم أزمة فستان هيفاء وهبي الشفاف؟

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2382

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة