الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › نيللي كريم: الستات في مصر مرفهين وهكذا احتفظت برشاقتي بعد إنجابي لـ 4

صورة الخبر: نيللي كريم
نيللي كريم

أفصحت النجمة نيللي كريم عن سر احتفاظها برشاقتها، بعد إنجابها لـ 4 أبناء، فيما ترى أن المرأة المصرية مرفهة مقارنة بنظيرتها الروسية.

وقالت نيللي كريم خلال استضافتها في برنامج "ممكن" من تقديم منى الشاذلي على قناة CBC Two إنها نجحت في الاحتفاظ برشاقتها وهي أم لـ 4 أبناء بفضل مواظبتها على ممارسة الرياضة، وأنها لا تتناول الطعام بكميات كبيرة خلال عملها في بلاتوه التصوير، وكذلك بفضل درجة حرارة الطقس العالية والمجهود الذي تبذله خلال العمل يساعداها على الاحتفاظ بوزن ثابت.

وعن ذكرياتها خلال تصويرها لفيلم "إسكندرية نيويورك" من إخراج الراحل يوسف شاهين، أشارت أنه طلب منها إجراء جراحة تجميل في أنفها لتعزيز فرص حصولها على الدور الذي لعبته في الفيلم، ولكنها رفضت وأجابته: "لأ مش عايزة وهاعملها لما تعملها إنت الأول".

وصرحت نيللي كريم أن تعتز ببطولتها لمسلسل "ذات"، الذي عرض في رمضان 2013، موضحة أنها في إحدى أيام التصوير أوقفت التصوير ودخلت غرفتها ونظرت إلى كل ما ارتدته في المسلسل وبكيت، وشعرت أنها كبرت في العمر.

وأوضحت: "كل حلقة كانت تتضمن مشهد صعب، وأنا كنت متعايشة مع الدور تماما، الأمر الذي تعبني في النهاية، وكل مرحلة بالمسلسل كان الدور يتطور ويتدهو أيضا وهو ما أثر علي بشدة".

وعن أوقات فراغها، قالت نيللي كريم أنها تقضيها في المنزل وأنها تهوى تصميم الإكسسوارات وكذلك الفساتين وتطريزها أيضا. (شاهد أحد تصاميم نيللي من المجوهرات)

وقالت: "معتادة أن أذهب إلى منطقة الوكالة لأجلب القماش اللازم لعمله، وكل مهرجانات القاهرة تقريبا أذهب بفساتيني التي صممتها، وأصمم أيضا الإكسسوارات، وغالبية هذه الإكسسوارات ذهبت لأصدقائي".
وترى نيللي كريم أن السيدة المصرية مرفهة مقارنة بنظيرتها الروسية، موضحة: "والدتي الروسية كانت تقول لي لازم الست تستطيع فعل كل شيء، وأن امسك الشاكوش وأدق المسمار، ونحن في مصر مرفهين وهو ما ليس موجود في روسيا".

ووجهت نيللي كريم بهذه المناسبة تحية إلى والدتها، التي دائما ما كانت ترمي همومها عليها بحسب تعبيرها، وقالت لها: "أحبك ووحشتيني".

ويعرض لنيللي كريم في رمضان 2014 مسلسلين هما "سجن النسا" عن قصة لتحية العسال ومن إخراج كاملة أبو ذكري، ويشاركها بطولته روبي ودرة، و"سرايا عابدين" من إخراج عمرو عرفة، ويشاركها بطولته يسرا ونور اللبنانية وغادة عادل وقصي الخولي.

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نيللي كريم: الستات في مصر مرفهين وهكذا احتفظت برشاقتي بعد إنجابي لـ 4

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
31955

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة