الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفنفنون تشكيلية، فنون جميلة، موسيقى › نيللى: أهملت السينما بسبب فوازير رمضان

صورة الخبر: نيللي
نيللي

أكدت الفنانة الاستعراضية نيللى انها لم تشاهد معظم الفوازير التى قدمتها على شاشة رمضان لسنوات طويلة، وفى حديثها مع السيناريست مدحت العدل ببرنامج «مساء الخير يا رمضان» قالت ان «صورة و30 فزورة» هو اقرب الفوازير إلى قلبها، وذلك لأنها تناولت فيها 30 شخصية نسائية لعبت دورا مهما فى تاريخ مصر، واضافت أنها كانت تريد ان تحتفظ بنسخة من هذه الفوازير ولكن علمت بان هذا ممنوع لان الفوازير ملك مكتبة التليفزيون المصرى.
وقالت الفنانة نيللى إن بداية عملها فى الفوازير كانت عندما استعان بها المخرج فهمى عبدالحميد لتقدم تعبيرات مصاحبة لرسوم الكاريكاتير، وبعدها تم تطوير الفكرة بدخول الاستعراض على الفوازير، موضحة أنها قامت بعمل استعراضات فى الأفلام الأمر الذى أهلها لعمل الاستعراض فى الفوازير.
واضافت انها عندما عرض عليها فهمى عبدالحميد الفكرة تعجبت من الامر، فقالوا لها بان الاستعراض سيكون مصاحبا لعرض التترات، ولكن مع الوقت تطور الامر واصبحت الفوازير من الاول للآخر عملا استعراضيا.
واشارت نيللى إلى أنها بسبب الاستعراض اهملت السينما، ولكنها وجدت نفسها فى هذا العالم، لانه ارتبط بطبيعتها التى تحب الاختلاف والتميز.
وقالت: «أنا أول واحدة قمت بموضة الحلق الواحد وفردة الجزمة الواحدة، وبعدها ظهرت فى العالم كله، وكنت أسافر لأحصل على الملابس وأمزقها وأغير فيها لأننى لا أريد لأحد أن يكون مثلى».
وتؤكد نيللى ارتباطها بفريق العمل الذى قدمت معه الفوازير وتقول ان فريق الفوازير لم يتغير، واشارت إلى تعاملها مع صلاح جاهين الذى كانت تجلس أمامه على المكتب لمدة ساعات وهو يكتب، لاعتقادها بانه يمكن يسألها فى مشهد ما أو كلمة ما.
وعن المخرج فهمى عبدالحميد، قالت: «كان بالغ البساطة والطيبة، وكنت أريده أن ينفعل على فريق العمل حتى يخرج العمل بالشكل الذى نتخيله، ولم يكن أحد ينام فى بداية رمضان حتى انهم أحضروا لى سريرا بالتلفزيون حتى أنام بجوار بلاتوهات التصوير».
واستطردت قائلة: «قضيت أكثر من نصف عمرى فى الخيال، رغم أن الحقيقة جميلة، لأنى كنت أتمنى أشياء كثيرة أن تحدث، وبالفعل نلت حب الناس لى، وهو شىء رائع بالنسبة لى، وأعتبر ان هذا كان استجابة لدعوات والدتى لى».

المصدر: الشروق

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نيللى: أهملت السينما بسبب فوازير رمضان

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
79412

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة