الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › نيكول كيدمان تعيد أميرة موناكو للحياة فى فيلم سينمائى

صورة الخبر: نيكول كيدمان تعيد أميرة موناكو للحياة فى فيلم سينمائى
نيكول كيدمان تعيد أميرة موناكو للحياة فى فيلم سينمائى

تعيد الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان للحياة مرة أخرى قصة أميرة موناكو والممثلة الأمريكية جريس كيلى التى فارقت الحياة فى سبتمبر 1982، وذلك من خلال الفيلم السينمائى الجديد «جريس من موناكو».

وتعتبر جريس كيلى من نجمات هوليوود الجميلات وأحد أساطير السينما الأمريكية، وقد سبق لها الفوز بجائزة الأوسكار، لكنها اعتزلت التمثيل، وهى فى السادسة والعشرين وتزوجت من أمير موناكو كورينيه الثالث، وأنجبت ثلاثة أبناء وفارقت الحياة إثر إصابتها بجلطة فى المخ بعد أن فقدت السيطرة على سيارتها التى كانت بها ابنتها ستيفانى أيضا، لكنها نجت من الحادث.

ويخرج الفيلم أوليفر داهان، ويشارك فى البطولة تيم روث، ميلو فينتيميجليا، فرانك لانجيلا وعدد كبير من النجوم، وصورت مشاهد الفيلم فى فرنسا، إيطاليا، موناكو وبلجيكا.

ووصلت ميزانية العمل إلى 30.000.000 مليون دولار، وسيكون جاهزا للعرض فى أواخر شهر ديسمبر المقبل أى أثناء موسم الجوائز، وربما يقتنص العمل أو نجمته الأوسكار أو الكرة الذهبية.

وصرحت نيكول كيدمان لمجلة هوليوود ريبورتر عن تقديمها لشخصية جريس كيلى، قائلة: «أنا لا أسعى إلى إعادة خلق جريس كيلى، وإنما أحاول التقاط وتقديم جوهرها، فهو عمل فنى وليس سيرة ذاتية تقدم بشكل تقليدى»، الفيلم لم يلقَ رضا أبناء الممثلة وأميرة موناكو جريس كيلى، وهم الأمير ألبرت والأميرة كارولين والأميرة ستيفانى، ووصفوا المشروع كله بأنه عمل بلا هدف، وغير دقيق، وهو من وحى الخيال ليس به حقائق.

وهو ما دفع الممثلة نيكول كيدمان إلى المدافعة عن فيلمها، مؤكدة أنها وجدت الدور فى البداية شاق جدا، لكنها حاولت التأكد من أن الفيلم سيكون تكريم لذكرى أسطورة هوليوود، قائلة: «أردت أن أظهر الاحترام لها ولقصتها ولجوهرها، الأمر كان ممتعا ولكنه كان شاقا فى البداية، ولكنى فى نفس الوقت درست شخصيتها، وشعرت بنوع من الانجذاب والتعاطف تجاهها».

على جانب آخر تنشغل نيكول كيدمان الآن بتصوير فيلمين جديدين، الأول هو «قبل أن أذهب للنوم»، وتكشف نيكول عن دورها فيه قائلة: «الفيلم يحكى عن امراة تستيقظ كل يوم لا تتذكر شيئا نتيجة لحادث وقع لها فى الماضى، ولكن فى أحد الأيام تظهر حقيقة مرعبة تجعلها تضطر لسؤال كل من حولها، وهى قصة جديدة جميلة ومثيرة تزيد أحداثها من تشويق المشاهدين لمعرفة النهاية لما بها من غموض».

وهذا الفيلم من إخراج روان جوفى، وهو كاتب السيناريو أيضا، ويشارك فى بطولته مارك سترونج وكولين فيرث، وأشارت إلى أنه سيكون جاهزا للعرض فى العام المقبل دون تحديد موعد نهائى.

أما الفيلم الثانى الذى تصوره الآن وهو الفيلم الكوميدى «مذيع: الأسطورة تستمر» فتقول عنه نيكول: «يدور حول مذيع أخبار فى سان دييجو يحقق أعلى نسبة مشاهدة، وهو من إخراج آدم ماكى وينتظر أن يعرض أواخر ديسمبر المقبل». وأعربت عن سعادتها بالعمل مع فريق عمل هذا الفيلم الذى يضم عددا كبيرا من نجوم هوليوود، جيم كارى، هاريسون فورد، ستيف كاريل، ويل فيريل، ليام نيسون، ساشا بارون كوهين، تينا فاى، كرستين دنست، فينس فون والذين يشرفون أى ممثل بالعمل معهم ويزيد الأمر متعة عندما يشاركون فى عمل واحد، وهو ما حدث فى هذا الفيلم الذى يسعدنى الاشتراك به.

وعن أكثر الأشياء التى تحبها فى المخرجين تكشف، قائلة: «أحب العمل المتقن، لذا أفضل المخرجين المهوسين بعملهم، ولديهم الرغبة فى إنجازه على أكمل وجه».

ومن بين أدوارها اختارت نيكول دورا واحدا تأثرت به فقالت فيلم «حفرة الأرنب» هو من الأفلام التى تأثرت بها كثيرا، لأننى فى هذه الفترة كنت أمر باضطراب نفسى بعد ولادة ابنتى، وكنت أشعر بالتغير البيولوجى، ثم اشتركت فى هذا الفيلم والذى كان من أكثر الأمور رعبا بالنسبة لى، وزاد هذا الفيلم من شعورى بالإرهاق، ولكن الآن أشعر بالسعادة لتمثيلى فيه ولا أعرف إذا كنت قادرة على فعل ذلك من جديد.

وأضافت: «أفكر كثيرا بالألم، ومثلت شخصيات تشهد فترة معاناة أو تعانى من الألم أو الخسارة، وربما كان هذا نوعا من التوازن للوصول إلى الحب الاستثنائى».

وفى النهاية عبرت نيكول عن سعادتها بالاشتراك كعضوة فى لجنة تحكيم مهرجان كان، قائلة: «كانت تجربة ممتعة جدا وأتمنى أن تتكرر، خاصة فى وجود رئيس لجنة تحكيم متميز كالمخرج ستيفن سبيلبرج».

المصدر: الشروق | رشا عبدالحميد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نيكول كيدمان تعيد أميرة موناكو للحياة فى فيلم سينمائى

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
81292

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة