الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › نبيلة عبيد: النجومية قيدت حريتي.. وتعلمت الكثير من عاطف سالم

صورة الخبر: نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

حلت النجمة نبيلة عبيد ضيفة على برنامج "هو وهي والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي ويعرض على قناتي روتانا مصرية وLBC، وقالت نجمة السينما المصرية إنها كانت جريئة في السابق لكن حاليا أصبحت تعمل حساب أي تصرف لها، مشيرة إلى أن أي شيء محسوب عليها حاليا بحكم النضج، وأوضحت نبيلة عبيد أنها تحب الظهور في شكل معين بحكم نجوميتها، مشيرة إلى أن الفنان يجب أن يكون بمظهر جيد أمام جمهوره حتى وإن كان في الشارع ويظهر في صورة النجم.

وعن تأثير النجومية عليها، أكدت أن النجومية قيدت حريتها، وهذا الشيء الوحيد الذي تضررت منه في النجومية، مؤكدة أنها أخذت كل شيء من النجومية ما عدا الحرية، وعندما ترغب في أن تكون على طبيعتها وبحريتها تضطر للسفر خارج مصر.

وأكدت نجمة مصر أنها لم تشعر بأنوثتها في عز نجوميتها، مشيرة إلى أن أجمل شيء أنها لم تشعر به كي تكون على طبيعتها، موضحة عندما تتفرج على أفلامها القديمة حاليا تسأل نفسها "أنا كنت كدة؟".

وعن الرجل، قالت تحب أن يكون قويا وذكيا وناضجا ولا يكون أقل منها، وأكبر منها في السن لتتعلم منه خبرات الحياة، مشيرة إلى أنها تعلمت الكثير من عاطف سالم كالإخراج وقيمة المخرج، وأن عاطف سالم لم يرغب في أن تكون ممثلة برغم زواجه منها وهي ممثلة.

وقالت نبيلة عبيد إنها لديها كرامة في الحب لو شعرت أن الرجل أخطأ في حقها تغلق الباب، موضحة أنها لا تسامح في جرح الحب.

وعن عملها مع فيفي عبده في مسلسل "كيد النسا" الجزء الثاني، قالت نبيلة إنها لم تأخذ رأي أحد فيه وهي المرة الأولى التي لم تأخذ رأي أحد في عمل تفكر في تقديمه، موضحة أنها كانت معجبة بالجزء الأول للمسلسل، وهو أحد أسباب موافقتها للمشاركة في الجزء الثاني، خاصة وأنها أحبت الشخصية عندما قرأتها، لأنها أحبت تقديم شخصية سيدة الشعبية التي عادت لتنتقم وفي الوقت نفسه الدور يحمل جزءا من الكوميديا.

المصدر: الوطن | خالد جمال

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نبيلة عبيد: النجومية قيدت حريتي.. وتعلمت الكثير من عاطف سالم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
41096

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة