الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفنفنون تشكيلية، فنون جميلة، موسيقى › مي كساب: "تامر وشوقية" كان "فاتحة خير".. وتركت الغناء بسبب "قراصنة الإنترنت"

صورة الخبر: مي كساب
مي كساب

كرم برنامج "مساء الخير يا رمضان" الذي يقدمه الإعلامي الكابتن أحمد شوبير، ويذاع على فضائية "سي بي سي 2"، اليوم، مجموعة من نجوم مسلسلات الـ"سيت كوم": "تامر وشوقية، وأحمد اتجوز مني"، وهم: مي كساب، وإنجي المقدم، وخالد سرحان، وأحمد فلوكس.

في البداية قالت الفنانة مي كساب، إن مسلسل "تامر وشوقية"، كان فاتحة خير لها، وتعتبره علامة في الدراما المصرية والعربية، من حيث الكتابة وفريق العمل الذي شارك فيه، وصنع نقلة نوعية في عملها الدرامي، وتفخر به، وأنها قاسية في الحكم على نفسها من حيث الأداء التمثيلي، ولكن مسلسل تامر وشوقية، كان مصدر فخر ولم تقسُ على نفسها في تقييمه.

وأضافت :"ارتبطت بالعمل وارتبط المشاهدون به أيضًا، بسبب استمرار عرضه 4 سنوات، وكان هناك في العمل جمل ارتجالية نقوم بها".

وحول مخرجة العمل تغريد العصفوري، قالت :"إنها أخرجت الموسم الثالث والرابع للعمل، والفنان أحمد مكي أخرج أول حلقتين وبعدها قام أسامة العبد، بإخراج الباقي حتى الجزء الثاني، وكان هناك عدد من الجمل الارتجالية الكوميدية قلتها بنفسي".

واستطردت قائلة :"لم نعتمد على الإفيهات في العمل، بل على كوميديا الموقف، لأنه لا أحد يستطيع أن يقوم بإضحاك الناس وحده، والأمر هات وخد، وهناك مشهد مثلا يجب أن أقوم بالتخديم عليه".

وحول قيامها بالغناء، أوضحت :"تركت الغناء بعد انهيار صناعة الغناء بسبب الإنترنت، وكل منتجو مصر لجأوا لوزارة الثقافة بسبب قرصنة الإنترنت، دون حل، وأنتجت ألبومي الأخير على حسابي الخاص، وكان هذا أمرًا شاقًا، ماليًا وذهنيًا، ووجدت أني أحصل على أموال من التمثيل لأنفقها على الغناء".

وتابعت: "دوري هو الذي يحدد عملي الغنائي في الدراما، ومثلي الأعلى الوحيد في الحياة هي الفنانة الكبيرة شادية، لأنها إنسانة وفنانة متميزة جدًا، كما أني متأثرة بها لدرجة إني أريد أن تكوني نهايتي مثلها، وأحبها جدا".

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مي كساب: "تامر وشوقية" كان "فاتحة خير".. وتركت الغناء بسبب "قراصنة الإنترنت"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
68937

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة