الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › لعنة الهوس الجنسي تصيب النجوم في 2015

صورة الخبر: النجوم في 2015
النجوم في 2015

شهد عام 2015، عدد من التصريحات الجريئة للفنانات، التي أوقعتهن في فخ الاتهام بالهوس الجنسي.

انتصار
من أكثر التصريحات التي أثارت أزمة في الوسط الفني والشارع المصري بشكل عام، ما قالته الفنانة انتصار، في برنامج "نفسنة"، الذي كشفت فيه أنها تشاهد الأفلام الإباحية، وتأييدها لمشاهدة الشباب لها من باب تعليمهم الثقافة الجنسية، قائلة إن: "تلك الأفلام تحمل جزءًا كبيرًا من الإفادة للشباب، خاصة من لم يكن لديهم خبرة في التعامل الجنسي مع زوجاتهم قبل الزواج".

منى هلا وتوثيق الزواج
لم تكتف الفنانة المصرية منى هلا، بملابسها الجريئة في صورها عبر حساباتها الاجتماعية، لتأتي تصريحاتها عن العلاقة قبل الزواج أكثر إثارة للجدل، حيث ردت على الانتقادات التي وجهها لها الجمهور قائلة: "إنها تعلم أن الأساس الشرعي في أي علاقة بين رجل وامرأة هو الإشهار، معتبرة أن العلاقة قبل الزواج حرية شخصية، وشرعية تمامًا، كونها تستند على مبدأ الإشهار والإعلان، الذي يعتبر من أهم شروط الزواج في الإسلام".

مايا دياب والعلاقة قبل الزواج
أضافت الفنانة اللبنانية مايا دياب، إلى سجل تصريحاتها المثيرة للجدل، قولها خلال استضافتها في برنامج "الخزنة"، إنها "أقامت علاقتين قبل زواجها، فضلًا عن دخولها في علاقة دامت سنتين مع زوجها، قبل زواجهما، وأنها لا تمانع ممارسة ابنتها لذات الأفعال في المستقبل.

وأضافت: "أن الخيانة أصبحت شيئًا متداولاً، ولا يوجد رجل لا يخون زوجته، وأن السيدات تخون أيضًا، ولكن ليس بنفس طريقة الرجل ولا لنفس الأسباب، مؤكدة أن خيانة الرجل بنسبة 99% ليس لها أسباب، وبالنسبة للمرأة تكون خيانتها دائمًا ردًا على أزواجهن".

هايدي كرم والخيانة الزوجية
رغم رقة ملامحها وقلة تصريحاتها، إلا أنها فتحت النار عليها بعد تصريحاتها في برنامجها "نفسنة"، حيث قالت إن 40% من الزوجات المصريات خائنات، مستندة في كلامها على إحصائيات سليمة ومدروسة، مؤكدة أن هذه السيدات تتباهى بخيانتهن، ويرفضن ترك أزواجهن؛ لأنهم يوفرن لهن المال والمكانة الاجتماعية.

كما كشفت "هيدي"، في تصريحها، أن هناك عدد كبير من صديقاتها المقربات يحبون مشاهدة الأفلام الإباحية، بل ويدمنون عليها.
إلهام شاهين وملابسها الجريئة
بررت الفنانة المصرية إلهام شاهين، ارتدائها لملابس مثيرة، بأن هناك العديد من المعجبين لملابسها، ما أثار انتقادات واسعة حولها.

وأضافت، خلال استضافتها في برنامج "100 سؤال" على قناة "الحياة"، "مش بزعل لما حد يقولي لبسك "مثير"، لأن ده معناه إن شكلي فيه أنوثة، الكلمة مش عيب خالص، وإحنا عمرنا ما هنرضي كل البشر".

سما المصري والتحرش
دائمًا ما تثير الفنانة سما المصري الجدل حولها، من خلال الفيديوهات التي تنشرها، ورغم استبعادها من الترشح للانتخابات البرلمانية، إلا أنها شاركت في التصويت، كاشفة أنها تعرضت للعديد من التحرشات اللفظية أثناء ذهابها بالدراجة لمقر لجنتها الانتخابية، مشيرة إلى أنها سعدت بهذا التحرش، لأنه يشعرها بأنوثتها.

المصدر: الدستور

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لعنة الهوس الجنسي تصيب النجوم في 2015

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
26309

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة