الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › سما المصري: البذاءات في أغنياتي نقلتها عن رئيس الجمهورية.. وأستعد لكليب يفضح علاقة قطر بالإخوان

صورة الخبر: سما المصري: البذاءات في أغنياتي نقلتها عن رئيس الجمهورية.. وأستعد لكليب يفضح علاقة قطر بالإخوان
سما المصري: البذاءات في أغنياتي نقلتها عن رئيس الجمهورية.. وأستعد لكليب يفضح علاقة قطر بالإخوان

كشفت الفنانة الاستعراضية سما المصري عن شراكة جديدة بينها وبين شركة "إيجي نيت"، لإنتاج الكليبات الساخرة، التي تأتي في إطار حملة فنية تشنها ضد جماعة الإخوان المسلمين والتيار الإسلامي، وأضافت أن الشركة أنتجت الكليب الأخير "عيب يا مرسيكا"، الذي بثته الشركة أمس على "يوتيوب".

وأشارت المصري، في تصريحات لـ"الوطن"، أنها تستعد لتصوير كليب جديد عن المحاباة المفاجأة بين قطر والإخوان، وصفقات بيع مصر للدولة القطرية، متوعدة الصحفي القطري الذي سخر من المصريين قائلة "ده أنا هركبه الصاروخ"، وتابعت "أنا لو جبت علبة سجاير ووزعتها على قطر هيفيض سجارتين في العلبة".

ولفتت الفنانة الاستعراضية، إلى أن كليبها الأخير قصدت به السخرية من الرئيس محمد مرسي واستبدلت اسمه بـ"مرسيكا" للسخرية والكوميديا، وأنها لا تخشى من شيء، وأنها أظهرت في كليبها صورة له وهو محمد بديع مرشد الإخوان.

من ناحية أخرى، أكدت استقبالها رسائل تنتقد الكليب بحجة أنه يحتوى على إيحاءات قبيحة، وردت على تلك الاتهامات بأن تلك الإيحاءات خارجة من الرئيس محمد مرسي نفسه، وتابعت قائلة "أنا راقصة، لما يخرج مني قباحة يزعلوا، ولما الرئيس يقول قباحة يتجاهولها"، وتباعت "كلمة الصوابع اللي قالها مرسي عيب، وألفاظه التانية غير لائقة".

كما أشارت إلى إحدى فقرات الأغنية التي قالت فيها "ياللي قطعت النور ومعاهم الميه"، بأنها تقصد الرئيس مرسي وليس رئيس الوزراء هشام قنديل، وأن قنديل حصل على نصيبه من السخرية، وكل ما ظهر في الكليب هو موجه للرئيس محمد مرسي، مؤكدة عدم خوفها من أي مسؤولية، وقالت "أنا لا أعتبره رئيس الجمهورية، وهو فاقد لشرعيته منذ الإعلان الدستوري الأول".

كما فسرت انتقادها لرسالة الرئيس محمد مرسي الذي بعث بها إلى نظيره الإسرائيلي، والتي احتوت على كلمة "صديقي الوفي"، بأن الإخوان قبل صعودهم إلى الحكم يطالبون بقطع خطوط الغاز التي تمده مصر لإسرائيل، وترديد الهتاف الشهير لديهم "على القدس رايحين شهداء بالملاين"، وأن تلك المواقف تبدلت والهتافات اختفت عد صعودهم إلى الحكم خلاف رسالة قال فيها مرسي لنظيره صديقي الوفي، مشيرة إلى أن هناك أحد أقربائها يعمل بوزارة الخارجية، وكشف لها عن اختلاف الرسائل السيادية مع كل دولة، وأن رسالة الرئيس مرسي اختلفت عنما كانت ترسل قبل وصوله إلى الحكم، وقالت "لو كانت هي صيغة قديمة فليظهروا واحدة منهم"، وتساءلت عن اختفاء اللهو الخفي الذي كان يقطع خطوط الغاز مع إسرائيل بعد صعود الإخوان للحكم.

ووجهت سما المصري رسالة إلى الرئيس محمد مرسي قائلة "ياريت يا مرسي لو شفت الكليب ده تتنحى، واحد غيرك لو شاف الكليب هيتنحى على طول".
كان فيديو كليب جديد لسما المصري بث على "يوتيوب" أمس، سخرت فيه من المواقف والألفاظ الذي يخرج بها الرئيس محمد مرسي من عينة "الصوابع اللى بتلعب في مصر"، و"جراب الحاوي"، وانتقدت فيه رسالته التي بعث بها إلى شيمون بيريز رئيس الوزراء الإسرائيلي، وما احتوت عليه من اصطلاحات الود والحب والتفخيم.

المصدر: الوطن | احمد العميد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سما المصري: البذاءات في أغنياتي نقلتها عن رئيس الجمهورية.. وأستعد لكليب يفضح علاقة قطر بالإخوان (1)

لارا الشقية‏19 ‏أبريل, ‏2013

معدش غير الراقصين اللى هيتكلموا فى السياسة يعنى كل المظاهرات دى مخلتهوش يتنحى الراقصة هى اللى هتخلية يتنحى ولا كليبها الهابط بجد مش عارغة اية دة معدش حد بيتكسف

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82592

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة