الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › روتانا تصدر بياناً شديد اللهجة تتهم فيه عمرو دياب بالكذب وتعلن انفصالها عنه..

صورة الخبر: عمرو دياب
عمرو دياب

يبدو أن الجمر الذي كان تحت الرماد في علاقة النجم عمرو دياب مع شركة روتانا قد تحول إلى نار اشتعلت مساء أمس، فخرجت روتانا عن صمتها لترد على كل الشائعات التي انتشرت في الفترة الأخيرة عن أن النجم المصري لا يريد اكمال التعاون مع روتانا.

روتانا التي اتهمت عمرو دياب بالكذب وبالإساءة إلى الشركة، أصدرت بياناً شديد اللهجة جاء فيه:

"لقد تناولت بعض الصحف والمجلات في الفترة الماضية خبراً عن قيام الفنان عمرو دياب بفسخ التعاقد مع شركة روتانا وهذا ادعاء مغلوط، ولذا فقد رأت شركة روتانا ضرورة التنويه والرد على هذه المزاعم التي يقف ورائها الفنان ومديرة أعماله بهدف الإساءة للشركة ومحاولة النيل منها وبلبلة المتعاملين معها.

لذا فقد لزم التأكيد على أن شركة روتانا هي التي بدأت في اتخاذ اجراءات فسخ التعاقد مع تعويضها بسبب اخلال الفنان عمرو دياب بالتزاماته الواردة بالعقد وهذا كله ثابت بالمستندات والوقائع الواردة على النحو التالي :
- بتاريخ 1/10/2015 وجهت شركة روتانا الى الفنان عمرو دياب انذاراً قضائياً وطلبت منه سرعة سداد الشرط الجزائي الوارد بالعقد وقيمته مليون دولار أمريكي بسبب اخلاله بالتزاماته التعاقدية وقيد الإنذار برقم 26368 محضري الدقي وقد تسلمه محام الفنان في 5/10/2015 .

- بتاريخ 27/10/2015 أقامت شركة روتانا دعوى قضائية ضد الفنان عمرو دياب بالزامه بسداد قيمة الشرط الجزائي الوارد بالعقد بسبب اخلاله بالتزاماته الواردة بالعقد وقيدت الدعوى برقم 725 لسنة 7 قضائية وتحدد لنظرها جلسة 7/12/2015 .

وتابع البيان :
- وأخيراً فإن علاقة شركة روتانا بكل المتعاملين معها قائمة على الاحترام المتبادل وتحقيق المصلحة المشتركة بغرض أن يكون نتاج هذه العلاقة تقديم أعمال متميزة، ولم ولن تقبل شركة روتانا التعامل معها بسياسة الذراع والتشهير والابتزاز أياً كان ما سيقدمه لها من يستخدم هذه الاساليب. وأخيراً نآمل نشر هذا البيان لتوضيح موقف الشركة مما يحاك ضدها من أعمال تحقيقاً لحق الرد المكفول.
ولكم جزيل الشكر المكتب الإعلامي لإدارة التسويق روتانا للصوتيات والمرئيات".

المصدر: ليالينا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على روتانا تصدر بياناً شديد اللهجة تتهم فيه عمرو دياب بالكذب وتعلن انفصالها عنه..

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
24711

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة