الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › تامر حسني: أسعى لاكتشاف جاستين بيبر العرب

صورة الخبر: تامر حسني
تامر حسني

رفض الفنان تامر حسني المشاركة فى العديد من لجان تحكيم بعض برامج اكتشاف المؤاهب الغنائية بسبب عدم قناعتة بها، واختلف اﻷمر كثيرًا بالنسبة لبرنامج “the Voice Kids"، والسبب الحقيقي وراء موافقتة على التواجد فى لجنة تحكيمه هو أن هؤلاء اﻷطفال نشأوا في زمن يضج بالحروب والمآسي ومتابعة مشاهد القتل والدماء.



ورأى تامر ان تعويض هؤلاء اﻷطفال علي ما تعرضوا له من خلال فتح بابٍ من الأمل المشرق أمامهم، ما يتيح لهم التفكير بالمستقبل بنظرة ايجابية مبنية على الطموح والعمل والتنافس والنجاح، فالأجيال القادمة تحتاج إلى أمل بمستقبل مشرق، وهو تماماً ما يمنحه البرنامج للمشتركين والمشاهدين على حدٍّ سواء.



وشاهد تامر منذ فترة بسيطة البرنامج بصيغتة العالمية ووجد أن البرنامج يحتوي على مواهب خارقة، وما زاد من قناعته وموافقته على تقديم البرنامج هو أن مجموعة قنوات ام بي سي لتولى البرنامج.

وأكد أنه لابد من البحث عن موهبة خاصة، وهذا سيسهم في تصدير ثقافة جديدة لعالمنا العربي، فضلاً عن ظهور رمز فني لليافعين والمراهقين "Teenagers"، وبمعنى أوضح سيكون علينا البحث عن "جاستن بيبر" وسيلينا جوميز" و"وان دايركشن" العرب.. وبذلك نحوّل بعض طاقات المراهقين السلبية إلى إيجابية، ونسهم في تحويل الطيش والغضب في فترة المراهقة إلى أحلام وطموحات ونجاحات.

وأكد يجب أن يتفهم الجمهور مسالة التصويت للمتسابقين وأن لا يقوم كل شخص بالتصويت لصديقه أو لابنه، ويجب التصويت لمن يستحق، وبالنسبة لنا كمدرّبين وأعضاء لجنة تحكيم، لا يوجد أي تفرقة بين المشتركين فنحن أبناء وطن عربي واحد. إذاً الفارق الوحيد سيكون في الموهبة.. وفي نهاية المطاف، فإن نجاح أي طفل هو تشريف لبلده ولوطنه العربي على امتداد بلدانه.

المصدر: مصر العربية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تامر حسني: أسعى لاكتشاف جاستين بيبر العرب

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
98608

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة