الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › باسم يوسف في الذكرى السنوية على إعلان جهاز الكفتة: شاهد قبل الشقط

صورة الخبر: باسم يوسف
باسم يوسف

لأن 22 فبراير الجاري يشهد على مرور عامين على الإعلان عن جهاز علاج الإيدز، أو ما يُعرف بـ "جهاز الكفتة"، فكشف مقدم البرامج باسم يوسف ساخرا عن أسرار تتعلّق عنه، خصوصا وأنه ظل يحضّر لتلك المناسبة منذ فترة.

وأذاع يوسف أسراره الخطيرة عن "جهاز الكفتة"، عبر فيديو يظهر فيه مع العالم المصري عصام حجي، والذي شاركه مع متابعيه عبر Facebook تحت عنوان "شاهد قبل الشقط".

ويشرح عصام حجي في الفيديو مكونات "جهاز الكفتة"، مشيرا أنه قام بفكه، ليكتشف أنه يحتوي على إريال، يخرج منه سلكين، وغير موصول بأي شيء يمت بالكهرباء سوى "حجر مكي".

وفي المقابل، قال باسم يوسف لعصام حجي ساخرا أنه حرم مصر من اكتشاف عظيم، ونوّه أن الدكتور جمال شيحة مخترع "جهاز الكفتة" كوفئ بأن أصبح عضو مجلس شعب بالاختيار، وليس بالتعيين من رئاسة الجمهورية.

واستكمل يوسف سخريته، بالإشارة إلى أن اللواء عبد العاطي، وهو أحد القائمين على الجهاز منشغل حاليا بعمل دراسات عن الطب الكوني.

وفي نهاية الفيديو، تمنى عصام حجي أن لو كان اعتذر الإعلاميون عن إشادتهم السابقة بـ "جهاز الكفتة"، بعد اكتشاف أنه مجرد وهم ولا فائدة منه، ليقاطعه باسم يوسف قائلا له: "أنت طيب أوي"، ويختتم الفيديو بعبارة: Happy Kofta to Everybody.

وظل باسم يوسف ينوّه مع العالم عصام حجي عن احتفاليته الخاصة بمناسبة مرور عامين على الإعلان عن "جهاز الكفتة"، منذ أوائل شهر فبراير الجاري.
وكانت طالت باسم يوسف شائعات أخيرا، بشأن إعلان ولائه للولايات المتحدة الأمريكية، والمتواجد بها حاليا، عقب نشره لصور وهو مرتدي لزي الجيش الأمريكي، ليسارع بنفيها، ويوضح حقيقة الأمر.

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على باسم يوسف في الذكرى السنوية على إعلان جهاز الكفتة: شاهد قبل الشقط

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
61068

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة