الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › استبعاد أنابيلا هلال من تقديم Arab Idol

صورة الخبر: أحمد فهمي وأنابيلا هلال
أحمد فهمي وأنابيلا هلال

ثلاثة مواسم قدمتهم اللبنانية أنابيلا هلال من برنامج اكتشاف البرامج الشهير Arab Idol، ولكن الأمر انتهی عند هذا الحد.

أنابيلا هلال لن تقدم الموسم الرابع من البرنامج الشهير، وذلك بعد اتفاقها مع إدارة قنوات MBC علی ذلك مؤخرا، كما ورد ببرنامج "ET بالعربي".

أكدت أنابيلا أنها لم تصل لاتفاقات جديدة مع المسئولين عن البرنامج، لذلك انسحابها جاء بالتراضي بعيدا عن المشاكل، نافية ان يكون للمطربة اللبنانية وعضوة لجنة التحكيم بالبرنامج نانسي عجرم دخل بقرار رحيلها، خاصة بعدما جمعهم موقفين بهما سوء تفاهم علی الهواء بالموسمين الثاني والثالث.
ففي الموسم الثاني، كانت نانسي وجهت لأنابيلا نقدا على الهواء مباشرة وطالبتها بالاهتمام بأراء أعضاء لجنة التحكيم والسماح لهم بالحديث.

وفي الحلقة الختامية من الموسم الثالث، استغرقت المطربة الإماراتية أحلام وقتا طويلا لترحب بكل الحاضرين من المشاهير، ومن بعدها أجابت على أسئلة مقدمة البرنامج أنابيلا هلال، وعندما جاء الوقت لنانسي عجرم لتتحدث فوجئت بأن المطلوب منها هو إجابة السؤال فقط.

وبطبيعة الحال، لم يرق ذلك لنانسي عجرم التي تساءلت إذا كانت هذه الفرصة الوحيدة لها في الحديث أم هناك وقت آخر لأن لديها الكثير لتقوله، خصوصا وأن رغبت في الترحيب بالمتواجدين في الاستديو على غرار ما قامت به أحلام.

كما أشارت أنابيلا إلی أنها تعمل حاليا علی الخطوط العريضة لتقديم برنامج جديد لإحدی القنوات المصرية، وستظهر به بشكل جديد عليها.
أنابيلا شكلت ثنائيا ناجحا علی مسرح Arab Idol مع شريكها في تقديم البرنامج المصري أحمد فهمي علی مدار موسمين، منذ انضم فهمي للبرنامج منذ الموسم الثاني، وينشغل حاليا في تسجيل اختيار المواهب من مختلف دول العالم.

يشارك في لجنة تحكيم البرنامج كل من نانسي عجرم والإماراتية أحلام واللبناني وائل كفوري والمصري حسن الشافعي، وانتهی الموسم الثالث بفوز السوري حازم
شريف.

وحتی الآن مصير المواسم المقبلة من برنامج Arab Idol مجهول: خاصة بعد إعلان منتجي النسخة الأمريكية من البرنامج American Idol التوقف عن إنتاجه في 2016، اي بعد انتهاء الموسم ال 15 منه.

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على استبعاد أنابيلا هلال من تقديم Arab Idol

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
51193

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة